زلاتان يصف تمثاله: رمز السويد بات جاهزاً

زلاتان يصف تمثاله: رمز السويد بات جاهزاً
زلاتان يصف تمثاله: رمز السويد بات جاهزاً
اقترب العمل على التمثال العملاق الخاص بالنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من النهاية، إذ نشر اللاعب على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" مقطعاً مصوراً يُظهر فقط الرأس والعنق.

وكتب النجم السويدي صاحب الـ35 عاماً على حسابه الرسمي في "إنستغرام": "تمثال رمز السويد بات جاهزا"، في إشارة إلى أنه يعتبر من أهم الشخصيات التي مرت على تاريخ بلاده، وهو الذي مثل منتخب بلاده في 116 مباراة وسجل 62 هدفاً، حتى أنه اختير أفضل رياضي سويدي أربع مرات في مسيرته، آخرها عام 2015.

ويُظهر الفيديو أن النحات الذي يقوم بالعمل على التمثال قد بات في المرحلة الأخيرة، إذ بدا واضحاً أنه وصل إلى مرحلة الرأس، وتبدو ملامح التمثال حقيقية وتشبه النجم السويدي بشكل كبير، وهو الذي يسعى للعودة إلى الملاعب من جديد، بعد الإصابة التي تعرض لها في ركبته، على أثر انقطاع رباطه الصليبي في نصف نهائي كأس الاتحاد الأوروبي.

يُذكر أن النجم السويدي في الوقت الحالي غير مرتبط بأي نادٍ، لكن بعض الأخبار التي راجت في الفترة الأخيرة تشير إلى إمكانية انتقاله إلى نادي أتلتيكو مدريد الإسباني بعدما قرر مانشستر يونايتد عدم التجديد له، وهو الذي لعب معهم موسماً واحداً على أثر تركه نادي باريس سان جيرمان، مع العلم أنه تلقى عروضاً من فرق أميركية وصينية لكنه يُفضل البقاء في القارة العجوز.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الجزائري فيغولي يواصل التألق وتسجيل الأهداف في الدوري التركي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة