ماني باكياو يغري مايويذر لإعادة نزال القرن

ماني باكياو يغري مايويذر لإعادة نزال القرن
ماني باكياو يغري مايويذر لإعادة نزال القرن

كشف مدرب الملاكم الفيليبيني ماني باكياو، فريدي روش، أن لاعبه يحاول إغراء الملاكم الأميركي فلويد مايويذر بغية إعادة نزال القرن مجدداً، وسيظهر في مباراة الأحد المقبل لإيصال رسالة واضحة أنه جاهز لإعادة المباراة والمنافسة على الحلبة من جديد.

وخسر باكياو من مايويذر في نزال القرن عام 2015، في مباراة مثيرة شهدت الكثير من الإثارة والحماس بالإضافة إلى شكوك في التحكيم بسبب النقاط التي منحت الملاكم الأميركي الفوز في هذا النزال الضخم الذي أقيم في مدينة لاس فيغاس الأميركية.

ويحاول الملاكم الفيليبيني ماني باكياو العودة إلى الحلبة من جديد وإغراء الملاكم الأميركي فلويد مايويذر، وذلك عندما يواجه الأحد المقبل مدرسه ومعلمه هورن، في مباراة كبيرة من أجل الدفاع عن لقبه في منافسات الوزن المتوسط.

وصرح مدرب باكياو، فريدي روش، لقناة "سكاي نيوز": "يريد إعادة النزال في مواجهة مايويذر، ولكي تواجه مايويذر عليك أن تكون جاهزاً من كل النواحي، ومواجهة الملاكم هورن. عليه أن يكون جاهزاً ويجب أن يلفت الأنظار".

واعتزل مايويذر في عام 2015 بسجل تاريخي (49 فوزاً من دون أي خسارة)، لكنه قرر العودة عن هذا الاعتزال لمباراة واحدة من أجل مواجهة نجم رياضة القتال المختلط، الإيرلندي كونور ماكريغور، في 26 آب/ أغسطس من عام 2017، فهل يقرر مواجهة باكياو مرة جديدة ويستجيب لإغرائه؟

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار
التالى رونالدو يرد:"الحشرات لا تقترب سوى من المصابيح اللامعة"

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة