نجل زيدان سيترك مدريد هذا الصيف

نجل زيدان سيترك مدريد هذا الصيف
نجل زيدان سيترك مدريد هذا الصيف
أصبح إنزو، نجل المدرب زين الدين زيدان، قاب قوسين من ترك ريال مدريد والانتقال إلى صفوف ألافيس على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واقتنع إنزو بفكرة اللعب في ألافيس بتوصية من صديقه ماركوس يورينتي لاعب الفريق المعار من الريال، واعتبره وجهة رائعة للتطور والتأقلم مع أجواء الليغا الإسبانية تمهيداً للعودة مستقبلاً لفريق والده.

وعلى الأرجح سيوقع إنزو على العقد خلال الأسبوع الجاري ليقضي المهاجم الشاب موسماً واحداً في ألافيس، الذي فجر مفاجأة بالتأهل إلى نهائي كأس الملك في الموسم الماضي لكنه خسر أمام برشلونة.

ويعد إنزو (22 عاما) من المواهب الواعدة بأكاديمية ريال مدريد، وأصبح قائداً لفريق كاستيا وخاض بعض المباريات بالفعل مع الفريق الأول وكان ضمن تشكيلة الميرينغي التي استدعاها والده الأسطورة زيدان في كارديف، والتي حققت لقب دوري أبطال على حساب يوفنتوس.

وربما يرافق إنزو زميله المغربي أشرف حكيمي لاعب الفريق الثاني في الريال ليقضي فترة إعارة في ألافيس. ولم يحصل إنزو الذي يلعب عادة كجناح أيسر على فرص كافية للعب مع الفريق الأول في وجود والده منذ خاض مباراته الأولى أمام كولتورال في الكأس، وسجل خلالها هدفاً.

وتألق ماركوس يورينتي خلال إعارته إلى ألافيس في الموسم الماضي، ويبدو قريباً من العودة لريال مدريد في الموسم الجديد ليعزز خط الوسط.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة