أخبار عاجلة
تيلرسون: تصنيف كوريا الشمالية يردع المتعاونين معها -
مخاطر مالية مقلقة.. والإقتصاد اللبناني معرّض للإهتزاز -
ارتفاع عدد هجمات DDoS بشكل مستمر -

المصري محمد صلاح.."تاسع" لاعب متألق يندم عليه تشلسي

المصري محمد صلاح.."تاسع" لاعب متألق يندم عليه تشلسي
المصري محمد صلاح.."تاسع" لاعب متألق يندم عليه تشلسي

لينكات لإختصار الروابط

أعلن نادي ليفربول الإنكليزي التعاقد رسميا مع النجم المصري محمد صلاح، ليرتدي قميص "الريدز" في الموسم الجديد 2017/2018، في صفقة يتوقع أن تكون مؤثرة كثيرا على مسيرة الفريق الإنكليزي نظراً للقدرات التي يظهر بها لاعب روما الإيطالي السابق والمنتخب المصري.

وشكل التعاقد ضربة بشكل أو بآخر لفريق تشلسي حامل لقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، باعتباره الفريق الذي تخلى عن المصري محمد صلاح لمصلحة فيورنتينا، إذ سبق أن خاض اللاعب تجربة لم تتسم بالنجاح النسبي كثيرا مع "البلوز" على ملعب "ستامفورد بريدج".

ونشرت صحيفة "إكسبريس" البريطانية قائمة بأسماء تسعة لاعبين اعتبرت أن نادي تشلسي ندم في التفريط بخدماتهم وقدموا بعد رحيلهم أداء لافتا جعلهم قبلة للأندية الأوروبية، على غرار النجم المصري محمد صلاح آخر من لعب لصفوف فريق تشلسي لـ 15 مباراة فقط وانتقل إلى فيورنتينا ومن ثم روما وصولاً إلى ليفربول مساء الخميس رسميا.

وأكدت الصحيفة إن لدى تشلسي تاريخ ملحوظ عندما يتعلق الأمر بانتقال لاعبين من الفريق ثم يتحولون لنجوم عالميين، وتضم قائمة اللاعبين السابقين في الفريق روميلو لوكاكو، وكيفن دي بروين، ودانيل ستوريدج، وخوان كوادرادو، ونيمانيا ماتيتش، وفيليبي لويس، وثروجان هازارد، وريان بيرتراند، وكلهم لاعبون انتقلوا من تشلسي للفرق الأخرى وسطعت نجوميتهم بشكل لافت.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رسمياً.. الجزائري مبولحي يرحل عن رين الفرنسي
التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة