رسمياً... ليفربول يتعاقد مع المصري محمد صلاح

رسمياً... ليفربول يتعاقد مع المصري محمد صلاح
رسمياً... ليفربول يتعاقد مع المصري محمد صلاح

أعلن فريق ليفربول الإنكليزي عن تعاقده رسمياً مع النجم المصري محمد صلاح بعقد يمتد لمدة خمس سنوات في صفقة هي الأغلى في تاريخ النادي الإنكليزي، ليصبح اللاعب المصري الأول الذي يرتدي قميص "الريدز" الأحمر انطلاقاً من موسم 2017-2018.

وتعاقد ليفربول مع محمد صلاح قادماً من فريق روما الإيطالي مقابل 39 مليون يورو وهو الرقم الأعلى الذي يدفعه "الريدز" في تاريخه للتعاقد مع أي لاعب جديد، ويتخطى بذلك المهاجم الإنكليزي أندي كارول الذي حضر إلى الفريق مقابل 35 مليون يورو.

وسيتقاضى المصري صلاح مع ليفربول حوالي 90 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد وسيرتدي الرقم 11 انطلاقاً من موسم 2017-2018، في وقت سيُشكل رفقة كل من البرازيليان فيرمينيو وكوتينيو والسنغالي ماني واحد من أقوى خطوط الهجوم في "البريميرليغ".

وتحدث صلاح لموقع ليفربول الإلكتروني، وقال بعد التوقيع الرسمي: "أنا متحمس كثيراً لألعب هنا، أنا سعيد جداًـ سأقدم كل ما لدي و100% من أدائي من أجل هذا النادي، وأريد مساعدة ليفربول لتحقيق الانتصارات والتتويج بالألقاب".

وقدم صلاح موسما جيدا مع فريقه روما الإيطالي، حيثُ لعب 36 مباراة من بينها 31 لاعباً أساسياً، صنع 71 فرصة خطرة على المرمى، وسجّل 15 هدفاً وصنع 11 تمريرة حاسمة ساهمت في حصول فريق روما على المركز الثاني في ترتيب الدوري الإيطالي.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تصفيات أبطال أوروبا: نابولي وإشبيلية إلى دور المجموعات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة