أخبار عاجلة

محمد صلاح يقترب من ليفربول...الصفقة الأغلى في تاريخ النادي

محمد صلاح يقترب من ليفربول...الصفقة الأغلى في تاريخ النادي
محمد صلاح يقترب من ليفربول...الصفقة الأغلى في تاريخ النادي

اقترب فريق ليفربول الإنكليزي من التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، الذي يتواجد حالياً في لإتمام الإجراءات الأخيرة لهذه الصفقة، التي ستكون الأكبر في تاريخ النادي بعد التعاقد مع المهاجم الإنكليزي أندي كارول في عام 2011.

وكشف موقع "بي بي سي" البريطاني أن محمد صلاح سيوقع مع ليفربول الإنكليزي مقابل حوالي 39 مليون يورو، وهي الصفقة الأعلى في تاريخ النادي، إذ سبق لفريق "الريدز" أن تعاقد مع آندي كارول في عام 2011 مقابل 35 مليون يورو.

وفي حال نجاح صفقة محمد صلاح، فإن اللاعب المصري الذي يلعب مع روما الإيطالي حالياً سيكون أغلى لاعب أفريقي في تاريخ ليفربول متخطياً المهاجم السنغالي ساديو ماني، الذي ارتدى قميص فريق "الريدز" مقابل 34 مليون يورو.

وأشارت تقارير صحافية بريطانية إلى أن محمد صلاح متواجد حالياً في ليفربول لإنهاء كل الإجراءات المطلوبة لهذه الصفقة القياسية، حيثُ يبحث الفريق عن جناح هجومي مُميز قادر على مساعدة الفريق في الموسم المقبل للمنافسة محلياً وأوروبياً.

في المقابل أشار موقع "بي بي سي" إلى أن عقد صلاح مع ليفربول سيمتد على أربع سنوات، وهو اللاعب الذي سجل 15 هدفاً في 31 مباراة مع روما موسم 2016-2017. يُذكر أن صلاح لعب في "البريميرليغ" في عام 2014 مع فريق تشلسي.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الجزائري فيغولي يواصل التألق وتسجيل الأهداف في الدوري التركي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة