أخبار عاجلة
جابر: التمديد مرفوض -
مجدلاني: سندرس اقتراح بري -

تعرف إلى تاريخ مثول رونالدو أمام القضاء الإسباني

تعرف إلى تاريخ مثول رونالدو أمام القضاء الإسباني
تعرف إلى تاريخ مثول رونالدو أمام القضاء الإسباني

تلقى اللاعب الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني، استدعاء من النيابة العامة الإسبانية، للاستماع إلى أقواله في ما نسب إليه بشأن تهمة التهرب الضريبي، والتي أسالت الكثير من الحبر في الأيام الأخيرة.

وذكرت صحيفة "الكونفيدانشيال" الإسبانية أن كريستيانو رونالدو سيدلي بشهادته في قضية إخفاء دخله عن سلطات الضرائب في 31 يوليو/تموز المقبل. واعتبر الإدعاء الإسباني أن رونالدو كان يدرك أنه يستخدم هيكلا تجاريا لإخفاء دخله من بيع الحقوق الملكية لصوره في إسبانيا بين 2011 و2014.

كما أكد نفس المصدر، اليوم الثلاثاء، بأن النجم البرتغالي سيمثل أمام القضاء في تمام الساعة التاسعة بتوقيت غرينيتش للإدلاء بشهادته، وبأن جلسة الاستماع ستتم في مقر المحكمة في بوزويلو دي الكارون في الضاحية الشمالية الغربية لمدريد.

وكانت النيابة العامة في مدريد أكدت أن نجم ريال مدريد متهم في قضية تهرب ضريبي بقيمة 14.7 مليون يورو، بينما رد اللاعب على هذه الاتهامات بقوله إنه "مرتاح الضمير" قبل أن يضيف: "في بعض الأحيان السكوت هو أفضل رد".

يذكر بأن اللاعب الموجود مع منتخب بلده هذه الأيام للمشاركة في كأس القارات، كان أطلق مفاجأة مدوية بإعلانه الرحيل عن الفريق الملكي، موضحاً للمقربين منه أن الدافع الحقيقي وراء قرره الذي اعتبره نهائياً ولا رجعة فيه، هو الموقف السلبي لناديه الذي لم يدافع عنه.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المكاسب المادية قد تكون وراء عراك نيمار وكافاني!
التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة