أخبار عاجلة
التحالف يُقر بـ"احتمال" فرار 300 مقاتل داعشي من الرقة -
محكمة لاهاي تصدر حكمها على "جزار البلقان" -
سكايب يختفي من متاجر التطبيقات -
محفوض: لا استقلال فعلي الا بدولة حاكمة غير محكومة -
الأغذية المسببة للحساسية خلال الحمل تقوي مناعة الرضيع -
هل يكون روبرت دي نيرو مفاجأة مهرجان القاهرة؟ -
قلق إيراني… وتنصل من مسؤولية الضغط على “حزب الله” -

تقارير تؤكد..المصري صلاح ينتقل إلى ليفربول ويدخل "التاريخ"

تقارير تؤكد..المصري صلاح ينتقل إلى ليفربول ويدخل "التاريخ"
تقارير تؤكد..المصري صلاح ينتقل إلى ليفربول ويدخل "التاريخ"

لينكات لإختصار الروابط

أنهى النجم المصري محمد صلاح إجراءات انتقاله لصفوف نادي ليفربول الإنكليزي ليلعب معه في الموسم الجديد 2017-2018 قادما من نادي روما الإيطالي بعدما أعلنت تقارير صحافية انضمامه للريدز تحت قيادة المدرب الألماني يورغن كلوب بعد التوصل لاتفاق رسمي.

وأشارت تقارير صحافية إلى أن المصري صلاح أصبح أغلى لاعب في تاريخ نادي ليفربول الإنكليزي، بعدما انتقل من روما نظير صفقة قدرت بـ 40 مليون يورو، إضافة إلى خمسة ملايين يورو كحوافز إضافية، وسافر إلى ليفربول للخضوع للفحص الطبي بحسب ما نشرته "سكاي سبورتس" وصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وسينضم صلاح لصفوف الفريق الإنكليزي ليرتدي قميصه هذا الموسم ويعود للعب للدوري الإنكليزي الممتاز بعد تجربة أولى كانت مخيبة للآمال مع تشلسي الذي رحل عنه المصري صلاح ليلعب مع فيورنتينا على سبيل الإعارة قبل الانتقال لصفوف روما الإيطالي.

وبات صلاح البالغ من العمر 25 عاما أغلى لاعب في تاريخ النادي الإنكليزي العريق حيث تفوق اللاعب المصري على المهاجم السابق للفريق أندي كارول والذي يلعب في وستهام حاليا، عندما انتقل إلى "الريدز" نظير 40 مليون يورو قادما من نيوكاسل في موسم 2010/2011.

كما أصبح النجم الخلوق أغلى لاعب عربي على الإطلاق في تاريخ كرة القدم بعدما تفوق على نظيره الجزائري إسلام سليماني الذي انتقل إلى نادي ليستر سيتي الإنكليزي الموسم الماضي نظير 35 مليون يورو قادما من سبورتيغ لشبونة البرتغالي.

وتألق محمد صلاح بشكل لافت هذا الموسم مع نهايته برفقة روما وشارك في خوض 31 مباراة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي وسجل 15 هدفا (أفضل موسم له) وصنع 11 تمريرة حاسمة لزملائه في فريق العاصمة الذي احتل المركز الثاني على سلم ترتيب فرق "الكالتشيو".

وسيشكل صلاح مع زملائه ساديو ماني، وروبرتو فيرمينو وفيليب كوتينهو إضافة استثنائية لفريق ليفربول بقيادة المدرب الألماني يورغن كلوب الطامح بالعودة لمنصات التتويج من جديد بعد طول غياب.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 7 معلومات تجب معرفتها قبل ليلة الأبطال النارية
التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة