أخبار عاجلة
جلسة حكومية قريبة جداً برئاسة الحريري؟ -
قصة “التريث” من بري إلى ماكرون إلى الصيرورة -
مجلة: ترمب سرّب للروس تفاصيل عملية إسرائيلية بسوريا -

يوفنتوس يؤكد اهتمامه بضم "الخائن" دوناروما

يوفنتوس يؤكد اهتمامه بضم "الخائن" دوناروما
يوفنتوس يؤكد اهتمامه بضم "الخائن" دوناروما

لينكات لإختصار الروابط


أكد المدير العام لفريق يوفنتوس الإيطالي، جيوسيبي ماروتا، أن فريقه مهتم بضم حارس مرمى ميلان الشاب، جيانلويغي دوناروما، والذي أعلن بالأمس رفضه تمديد تعاقده مع ميلان، من أجل الضغط على إدارة "الروسونيري" لتركه يرحل قبل بداية الموسم المقبل.

وقال ماروتا في لقاء مع صحفية "غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية "في الوقت الحالي ليس لنا أي دخل في ما حدث بين دوناروما وفريقه، ولكن في النهاية نسعى للوصول إلى اتفاق من أجل ضمه".

وتابع حول إمكانية التعاقد معه في الفترة المقبلة "في النهاية عندما يكون هناك أي لاعب في سوق الانتقالات، من حق يوفنتوس أن يحاول التعاقد معه، ودوناروما لاعب يستطيع إحداث الفارق".

وكان يوفنتوس قد بدأ البحث عن بديل للمخضرم، جيانلويغي بوفون، والذي اقترب من الاعتزال، وقد يكون دوناروما هو الرجل الأمثل لهذه المهمة، خاصة بعدما أعلن التمرد والرحيل عن الفريق الذي بدأ فيه المسيرة وتألق معه بشكل ملحوظ.

وعلى صعيد آخر، أكد مسؤول "البيانكونيري" أن الفريق اقترب من التعاقد مع البرازيلي دوغلاس كوستا، جناح بايرن ميونخ الألماني، وأن إدارة الفريق أعطت الضوء الأخضر من أجل التفاوض مع اللاعب ووكلائه حول عرض ضمه، وإن كان يناسب تطلعات "السيدة العجوز".

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة