أخبار عاجلة
الجيش يوضح حقيقة “الحزام الناسف” في باب الرمل -
أردوغان: يجب طرد وحدات الحماية الكردية من عفرين -
منانغاغوا يؤدي اليوم اليمين رئيسا لزيمبابوي -

الريال طالب بعدم إقحامه في أخبار أزمة رونالدو والضرائب

الريال طالب بعدم إقحامه في أخبار أزمة رونالدو والضرائب
الريال طالب بعدم إقحامه في أخبار أزمة رونالدو والضرائب

لينكات لإختصار الروابط


أكدت تقارير صحافية إسبانية اليوم أن فريق طالب بعض المواقع المقربة من "الفريق الملكي"، بعدم ذكر اسمه أو وضع صور البرتغالي كريستيانو رونالدو بقميص الفريق، أو ذكر اسم "الميرينغي"، في الأخبار المتعلقة باتهامات التهرب الضريبي الموجهة لـ"صاروخ ماديرا".

وأشار موقع "الكونفدنسيال" الإسباني إلى أن إدرايي ريال مدريد تواصلوا بشكل مباشر مع أكثر من وسيلة إعلام، من أجل مطالبتهم بتغيير الصور الملحقة بأخبار وتقارير أزمة اللاعب، بعد اتهامه بالتهرب من دفع 14.7 مليون يورو، وأن يتم وضع صور له بقميص البرتغال وليس بملابس الفريق الملكي.

وأضافت الصحيفة إلى أن إدارة النادي ترى أن الاتهامات الموجهة للاعب تتنافى مع "قيم ريال مدريد"، وقد تؤثر سلباً على صورة الفريق، وتعرض مصالحه للخطر، خاصة مع الرعاة الرسميين للفريق، مطالبا بعدم إقحام الفريق في الأزمة لحين اتضاح معالمها.

وشدد الموقع على أن ريال مدريد اتبع استراتيجية خاصة مع وسائل الإعلام، لعدم إقحامه في المشاكل الحالية مع نجم الفريق، فقد طالب أيضا بعدم ذكر اسمه في أي خبر يتعلق بالأزمة، وأن تكتفي الصحف والمواقع بوصف اللاعب بأنه لاعب أو مهاجم المنتخب البرتغالي، دون أي حديث عن إنجازاته الحالية مع الفريق، والتي لا تمت بصلة لأزمته الحالية مع الضرائب الإسبانية.

(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السلة الأميركية: هيوستن روكيتس يُكبد كليفلاند خسارته السابعة
التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة