صفقة الريال.. شهر كامل دون إحراز أهداف

صفقة الريال.. شهر كامل دون إحراز أهداف
صفقة الريال.. شهر كامل دون إحراز أهداف


نال البرازيلي الصاعد فينيسيوس إشادة واسعة على مدار الفترة الماضية، بعد إعلان ريال مدريد التعاقد معه قادما من فلامينغو البرازيلي، الذي صعّده للفريق الأول من أجل اكتساب المزيد، إلا أن الأمور لم تسر على ما يرام منذ بدايته مسيرته الاحترافية بين الكبار.

وخاض فينيسيوس حتى الآن 6 مباريات مع الفريق الأول لفلامنغو، بينها مباراة واحدة كأساسي، ولكنه لم يحرز أي هدف حتى الآن، بالرغم من مهامه الهجومية الكاملة على أرض الملعب، بحكم لعبه في مركز الجناح.

وبعد 186 مع الفريق الأول، أنهى فينيسيوس 5 هجمات بشكل صحيح أمام المرمى، ولكنها انتهت بتصديات جيدة للحراس، ووصلت نسبة صحة تمريراته إلى 75%، بواقع 33 صحيحة و11 خاطئة، وهو ما يزيد الضغط على اللاعب الذي انتقل مؤخرا إلى الريال مقابل 45 مليون يورو.

ويخوض النجم البرازيلي الشاب المباريات مع فلامنغو على الصعيد المحلي فقط، حيث لم يتم قيده ضمن صفوف الفريق للمشاركة في منافسات كوبا ليبرتادوريس، وهي البطولة التي تضاهي دوري أبطال .

وقبل التصعيد للفريق الأول، كان فينيسيوس يقدم أداء مميزا مع فريق الشباب تحت 17 عاما، وكان أبرز اللاعبين في بطولة كأس ساو باولو للشباب، وحصل على لقب أفضل لاعب وهداف كوبا سود أميريكانا للشباب.

(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رونالدو يرد على عقوبة الإيقاف: لن تسقطوني أبداً
التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة