تحطيم الرقم القياسي لسعر "أغلى" تذكرة في تاريخ الـNBA

تحطيم الرقم القياسي لسعر "أغلى" تذكرة في تاريخ الـNBA
تحطيم الرقم القياسي لسعر "أغلى" تذكرة في تاريخ الـNBA
أكدت تقارير صحافية أن نهائي الدوري الأميركي للمحترفين بكرة السلة شهد تحطم الرقم القياسي لأعلى سعر تذكرة في تاريخ المسابقة، وذلك خلال مواجهة الدور النهائي التي جمعت بين فريقي غولدن ستايت ووريورز ضد نظيره كافالييرز كليفلاند.

ووفقاً لشبكة "آسبن" التلفزيونية الأميركية، فإن أحد المشجعين اشترى تذكرة بمبلغ 133 ألف دولار من أجل الجلوس على مقعدين في الصف الثاني بصالة "أوراكل أرينا" الواقعة في أوكلاند بكاليفورنيا والتي احتضنت المباراة الخامسة لسلسلة نهائي السلة الأميركية، وهو السعر الأعلى في تاريخ المسابقة على الإطلاق.

وقالت الشبكة الأميركية أن المشتري اشترى التذاكر من أحد الحاملين للتذاكر الموسمية التي شراها بدوره من الموقع الرسمي للفريق، فيما كشفت عن متوسط ​​سعر التذكرة على الموقع الرسمي للعبة لا يتعدى 1731 دولاراً، وهو أعلى بنسبة 20 % من السعر المحدد لها في العام الماضي بين ووريورز وكليفلاند، حيث بلغ متوسط سعر التذكرة 1444 دولارا. وبلغ سعر التذكرة الأعلى سابقا 90 ألف دولار، فيما وصل قبلها أعلى سعر للتذكرة بقيمة 82 ألف دولار أميركي.

وتوج غولدن ستايت وريورز بلقب الدوري للمرة الثانية في غضون ثلاث سنوات بعد فوزه المستحق على كليفلاند كافاليرز (129-120) في اللقاء النهائي الخامس بينهما ليحسم وريورز اللقب عقب تقدمه في النتيجة 4-1 من الدور النهائي، ليستعيد اللقب الذي أحرزه في عام 2015 وخطفه كليفلاند الموسم الماضي.

(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الصحف الإسبانية: سانابريا يُغرق ريال مدريد
التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة