أخبار عاجلة
الجيش يوضح حقيقة “الحزام الناسف” في باب الرمل -
أردوغان: يجب طرد وحدات الحماية الكردية من عفرين -
منانغاغوا يؤدي اليوم اليمين رئيسا لزيمبابوي -
ساعة مميزة تغني عن كاميرا الفيديو المحمولة -

آرسنال يضع عينه على الجزائري ياسين براهيمي

آرسنال يضع عينه على الجزائري ياسين براهيمي
آرسنال يضع عينه على الجزائري ياسين براهيمي

لينكات لإختصار الروابط

كشفت تقارير إعلامية بريطانية أن نادي آرسنال الإنكليزي يسعى للتعاقد مع النجم الجزائري ياسين براهيمي، لاعب فريق بورتو البرتغالي حالياً، لأجل ضمه إلى صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب صحيفة "إكسبرس" البريطانية، فإن آرسنال أبدى اهتماما بلاعب الجناح الجزائري، خاصة أن الأخير قد يكون حريصا على مغادرة بورتو هذا الصيف، في ظل تلقيه كثيراً من العروض من قبل الأندية التي تتابع النجم الدولي البالغ من العمر 27 عاما.

وكشفت الصحيفة أن آرسنال رصد من أجل صفقة ضم براهيمي مبلغ 35 مليون جينيه إسترليني، لإقناع النادي واللاعب بالانضمام إلى صفوف "المدفعجية" بقيادة المدرب أرسين فينغر الذي لن يلعب في دوري أبطال في الموسم الجديد.

وأكدت تقارير صحافية أن النادي البرتغالي رفض عدداً من العروض التي تقدمت بطلب التعاقد مع لاعب المنتخب الجزائري، إذ يصر بورتو على أن سعر اللاعب لا يقل عن 35 مليون جينيه إسترليني.

وينتهي عقد براهيمي مع فريق بورتو البرتغالي في شهر يونيو/ حزيران العام المقبل 2019، وقدم النجم أداء لافتا مع الفريق البرتغالي هذا الموسم، إذ سجّل سبعة أهداف وقدم أربع تمريرات حاسمة لزملائه في 31 مباراة شارك فيها بجميع المسابقات هذا الموسم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة