أخبار عاجلة
تدابير سير لصيانة جسر الفيدار -
قهوجي يخرج عن صمته… وهذا ما كشفه عن التحقيق -

بوفون يهدد عرش أحمد حسن ويقترب من رقم الدعيع

بوفون يهدد عرش أحمد حسن ويقترب من رقم الدعيع
بوفون يهدد عرش أحمد حسن ويقترب من رقم الدعيع
تقدم الحارس الإيطالي العملاق جيانلويجي بوفون إلى المركز الخامس في قائمة أكثر لاعبي العالم خوضاً لمباريات دولية مقلصاً المسافة مع العميد المصري أحمد حسن ومواطنه حسام حسن.

وشارك بوفون في فوز إيطاليا 5-0 على ليشتنشتاين بتصفيات المؤلة إلى كأس العالم 2018 في روسيا أمس الأحد ليرفع رصيده إلى 169 مباراة ليتخطى رقم اللاعب الإكوادوري إيفان أورتادو.

ويأمل حارس يوفنتوس في مواصلة التقدم في مسيرته الدولية رغم بلوغه 39 عاماً حيث تفصله 15 مباراة فقط عن أحمد حسن نجم منتخب وأكثر اللاعبين خوضاً لمباريات دولية في العالم برصيد 184 مباراة.

وكان أحمد حسن انتزع الصدارة من مواطنه حسام حسن الذي توقف مشواره عند 178 مباراة محتلاً المركز الثاني بفارق مباراة واحدة عن المكسيكي كلاوديو سواريز ثالث الترتيب.

وسيكون الهدف الأقرب لبوفون هو تخطي رقم الحارس السعودي محمد الدعيع صاحب المركز الرابع حيث تفصل بينهما ثلاث مباريات فقط ومن المتوقع أن يتجاوزه "جيجي" خلال العام الجاري.

ولم يحدد بوفون موعداً لاعتزاله بل يتمسك بالاستمرار في الملاعب طالما يظهر بشكل رائع مع اليوفي والأتزوري ومن المؤكد مشاركته في كأس العالم في روسيا العام المقبل. وتضم قائمة العشرة الأوائل لاعبا عربيا آخر وهو السعودي محمد الخليوي الذي خاض 163 مباراة ليحتل المركز العاشر عالمياً.

(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة