أخبار عاجلة
المالية تطلق 6 خدمات عقارية الكترونية -
توقيف مطلوب في برالياس -
أبو فاعور نوه بصرف التعويضات لمزارعي البقاع الغربي -

كلويفرت يختار الرحيل عن باريس سان جيرمان

كلويفرت يختار الرحيل عن باريس سان جيرمان
كلويفرت يختار الرحيل عن باريس سان جيرمان
اختار الهولندي باتريك كلويفرت، المدير الرياضي لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، التخلي عن منصبه ومغادرة النادي الفرنسي، بعد عام كامل قضاه مع الفريق، لم ينجح خلاله في تقديم الإضافة، وفق ما أكده جل الملاحظين.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، التي نشرت الخبر، أن كلويفرت فضل الرحيل عن باريس سان جيرمان، بسبب رفضه تغيير مهامه داخل إدارة النادي الفرنسي، وأسر إلى بعض المقربين في النادي  بأنه اتخذ قرار التخلي عن مهامه كاملة.

وكان تعيين البرتغالي، أنتيرو هنريكي، في منصب المدير الرياضي مؤخرا قد أثار الشكوك حول استمرار كلويفرت بالفريق الباريسي، خاصة وأن النجم الهولندي السابق رفض عرض باريس سان جيرمان بالاستمرار في منصب آخر.

وبحسب ما كشفته صحيفة ليكيب الفرنسية، فإن كلويفرت أكد لبعض المسؤولين في النادي أنه سيقدم استقالته خلال الأيام القادمة، إلا أن صحيفة "لوباريزيان" أفادت بأن رحيل كلويفرت سيتأكد خلال الساعات القليلة القادمة.

وأكد "راديو مونت كارلو" الفرنسي أن كلويفرت اتخذ قراره منذ فترة، عندما علم بخبر تعاقد باريس سان جيرمان مع المدير الرياضي الجديد هنريكي، عندما كان في ستوكهولم لمشاهدة مباراة يشارك فيها ابنه جوستين، وهذا ما حز في نفسه.

وفي ساعة متأخرة من يوم الجمعة، أصدر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي توصله لاتفاق مع المدير الرياضي باتريك كلويفرت، من أجل إنهاء التعاقد بين الطرفين بالتراضي، وبأن البيان الصادر كان مشتركا وبالاتفاق بين الطرفين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الجزائري فيغولي يواصل التألق وتسجيل الأهداف في الدوري التركي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة