أخبار عاجلة

توتي: لم أعتزل وسأقرر مستقبلي بعد العطلة

توتي: لم أعتزل وسأقرر مستقبلي بعد العطلة
توتي: لم أعتزل وسأقرر مستقبلي بعد العطلة


أكد أسطورة روما الإيطالي، المخضرم فرانشيسكو توتي، أنه لم يعتزل كرة القدم بشكل نهائي برحيله عن فريق العاصمة، وأنه سيقرر مستقبله خلال الأسابيع المقبلة، بعد انتهاء فترة العطلات، في ظل وجود عروض من عدة أندية ترغب في ضمه.

وتكهنت وسائل الإعلام الرياضية أن توتي (40 عاما) قد ينهي مسيرته كلاعب بانتهاء تعاقده مع الفريق الذي أمضى معه كل مسيرته الرياضية، وأنه سيتجه للعمل الإداري مع "الذئاب"، وهو ما استبعده النجم المخضرم في الفترة الحالية.

وقال الأسطورة الإيطالي في تصريحات صحافية "لم أعلن أبدا أنني قد اعتزلت كرة القدم نهائيا، أنا الآن في فترة عطلات، وسأقرر بعدها الخطوة المقبلة"، مشيرا إلى أن وداعه في المباراة الأخيرة من الدوري كان لروما وليس لكرة القدم.

وأشارت تقارير صحافية إلى أن اللاعب تلقى عروضا من الدوري الصيني، ولكنه رفضها في الفترة الحالية، وأنه قد ينتقل إلى الدوري الأميركي، وبالتحديد إلى فريق ميامي، الذي يدربه مواطنه وصديقه، أليساندرو نيستا، أسطورة ميلان الإيطالي السابق.

وكان روما قد عرض على اللاعب العمل إدارياً في صفوف الفريق، وأن يكون اليد اليمنى للمدير الرياضي الإسباني، مونشي، فور إعلانه إنهاء المسيرة مع الفريق كلاعب، ولكنه فضل عدم الرد عليها لحين اتخاذه القرار النهائي بشأن مسيرته الكروية.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة