أخبار عاجلة
الزغبي: لبنان يحتاج إلى حكمة فوق العادة -
الحجار: الحريري ملتزم بالتسوية ولكن يجب النأي بالنفس -
السلطة الفلسطينية تحذر واشنطن: سنجمد العلاقات -
مصورة فرنسية: أبحث عن هذا الصبي الروسي! -

مورينيو مدافعاً عن لوكاكو "لا يمكن المساس به"

مورينيو مدافعاً عن لوكاكو "لا يمكن المساس به"
مورينيو مدافعاً عن لوكاكو "لا يمكن المساس به"
أكد المدرب البرتغالي لفريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، جوزيه مورينيو، أن مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو أحد اللاعبين في الفريق الذين لا يمكن المساس بهم، باعتباره لا يحظى بدعم كبير من جماهير "الشياطين الحمر" بعدما فشل في تسجيل أي هدف خلال مبارياته الخمس الأخيرة.

وأشار مورينيو بحسب تصريحاته في المؤتمر الصحافي الذي يسبق مباراة فريقه ضد بنفيكا البرتغالي في مسابقة دوري أبطال أن مهمته كمدرب حماية لاعبيه من الانتقادات ومن بينهم مهاجمه البلجيكي الذي انتقل من إيفرتون بصفقة بلغت 75 مليون جنيه إسترليني وسجل 11 هدفاً مع يونايتد.

وقال مورينيو وفقاً لما نشرته صحيفة "الغارديان" البريطانية: "المشجعون هم المشجعون سمعت أن المشجعين يدفعون ثمن التذاكر وهم أحرار في التعبير عن آرائهم بالطريقة التي يريدونها. لكن وظيفتي هي أن أحمي لاعبي فريقي عندما أشعر أنهم يستحقون ذلك" وتابع: "أعتقد أن روميلو هو أحد اللاعبين الذين لا يمكن المساس بهم من ناحية الاحترام".

وأضاف مورينيو مدافعاً عن المهاجم البالغ 24 عاماً: "كرة أصابت القائم أو صدت من حارس الفريق المنافس لا تجعلان من مساهمة لوكاكو في الفريق دون المستوى. إنه يلعب من أجلنا بشكل ممتاز، ما يقوم به للفريق إنه رائع. إنه مذهل. ولعب كرة القدم بالنسبة لمهاجم، لا يعني فقط تسجيل الأهداف".

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة