أخبار عاجلة
سكايب يختفي من متاجر التطبيقات -
12 طريقة طبيعية تقضي على "حرقة المعدة" فوراً -
محفوض: لا استقلال فعلي الا بدولة حاكمة غير محكومة -
هل يكون روبرت دي نيرو مفاجأة مهرجان القاهرة؟ -
قلق إيراني… وتنصل من مسؤولية الضغط على “حزب الله” -
الشرطة القضائية تحضر الى منزل مرسال غانم مجددًا -
"غوغان - رحلة تاهيتي": عملية تجميل لـ"مغامرة" فرنسية -
"الرؤية" بعيني جون برجر -

باريس سان جيرمان يرد على اتهامات "تيباس" بطريقة ساخرة

باريس سان جيرمان يرد على اتهامات "تيباس" بطريقة ساخرة
باريس سان جيرمان يرد على اتهامات "تيباس" بطريقة ساخرة

لينكات لإختصار الروابط


رد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على الاتهامات التي ادعاها رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، خافيير تيباس، حين أصدر النادي الفرنسي بيانا عقب تقديمه ملفا للاتحاد الأوروبي لكرة القدم تضمن اتهام النادي الفرنسي بالغش، مطالبا بإقصائه من مسابقة دوري أبطال .

وأرسل تيباس ملفا مكونا من 44 صفحة يتهم فيه النادي الباريسي بالغش، وقيامه بارتكاب مخالفات على صعيد اللعب المالي النظيف، ليصدر فريق العاصمة الفرنسية بيانا رسميا أكد فيه نزاهة النادي الاقتصادية ونجاحه في التعاقد مع النجوم والحفاظ عليهم على غرار النجمين البرازيلي والفرنسي كليان مبابي.

وقال النادي في رده :" نحن لا نرد على كل تصريح عبثي من السيد تيباس أو المصداقية الموجودة في تصريحاته، والتي لا تسعى إلا لتأنيب وحشد وسائل الإعلام في محاولة لتقويض الاستراتيجية الطموحة للنادي"، مضيفا:" قدم نادي باريس سان جيرمان تفاصيل استراتيجيته للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) وكانت واضحة وشفافة".

وتابع النادي:" نحن نأسف له حقا باعتبار أن دوري الدرجة الأولى الفرنسي نجح في احتضان واحد من بين أفضل ثلاثة لاعبين في العالم (نيمار دا سيلفا)، إضافة لحفاظه داخل فرنسا على الموهبة الصاعدة لكرة القدم الفرنسية والعالمية كليان مبابي".

وأضاف :"نحن نعتقد أن كرة القدم الإسبانية لديها ملفات أكثر أهمية من اهتمامها بملفات باريس سان جيرمان. لذلك لن ندخل في جدال مع تيباس من شأنه أن يدعوه للنظر في كيف أن بعض الدوريات الأوروبية الكبرى حافظت على هيمنتها في السنوات العشرين الماضية، على الرغم من الممارسات التي أثارت حينها الكثير من الجدل".
(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة