جيرارد بيكيه يسخر من إنجازات ريال مدريد

جيرارد بيكيه يسخر من إنجازات ريال مدريد
جيرارد بيكيه يسخر من إنجازات ريال مدريد

سخر المدافع الإسباني جيرارد بيكيه لاعب ، من فريق ريال مدريد بعد الإنجازات التي حققها في الموسم الحالي بعد التتويج بلقب الدوري الإسباني ولقب دوري أبطال ، وذلك رداً على الهجوم الذي تعرض له خلال احتفالات النادي "الملكي".

وسخر نجوم النادي "الملكي" من جيرارد بيكيه خلال احتفالات التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، وهو اللاعب الذي اعتاد على السخرية من ريال مدريد بسبب العداوة الكروية مع برشلونة، في وقت سخرت جماهير الفريق أيضاً من بيكيه خلال مهرجان التتويج.

وردّ بيكيه على كل هذه السخرية خلال برنامج على قناة "موفيستار مينوتو" وسخر من إنجازات ريال مدريد هذا الموسم، وقال: "لا يمكن مقارنة ما حققه برشلونة خلال كل هذه السنوات الماضية بما حققه ريال مدريد خلال موسمين فقط".

وتابع مدافع برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه حديثه للقناة: "عندما نحتفل بتتويجنا بلقب كأس ملك إسبانيا ونقيم مهرجان كبير، عندها يمكن القول إننا نعيش في عصر سيطرة ريال مدريد، عدا عن ذلك لم يتغير أي شيء والمنافسة مفتوحة".

وتُوج بيكيه مع برشلونة بستة ألقاب دوري منذ موسم 2008-2009، كما فاز بثلاثة ألقاب لدوري أبطال أوروبا (2009، 2011، 2015)، وعاش مع النادي "الكتالوني" فترة ذهبية دامت ثمانية أعوام سيطر فيها الفريق على كل الألقاب وحقق الثلاثية مرتين والسداسية مرة واحدة. 

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لوكاكو يصدم جماهير مانشستر يونايتد
التالى يوم أحرزه تراباتوتي...24 عاماً على ذكرى هدف ديل بييرو

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة