السلة الأميركية: خسارة البطل ووريورز ووصيفه كليفلاند كافالييرز

السلة الأميركية: خسارة البطل ووريورز ووصيفه كليفلاند كافالييرز
السلة الأميركية: خسارة البطل ووريورز ووصيفه كليفلاند كافالييرز

تعرض بطل السلة الأميركية غولدن ستايت ووريورز لخسارة جديدة في الدوري، وذلك بعد أن سقط أمام فريق ديترويت بيستونز (115 – 107)، كما وخسر وصيفه كليفلاند كافالييرز لخسارة أيضاً أمام فريق نيويورك نيكس (114 – 95).

وتُعتبر هذه الخسارة الثالثة لفريق غولدن ستايت ووريورز في الموسم الحالي من أصل سبع مباريات، وهذه بداية متعثرة لبطل الموسم الماضي في حملة الدفاع عن لقبه، والمثير أن هذه الخسارة هي الثانية للووريويز على أرضه وبين جماهيره.

في المقابل لم يكن فريق كليفلاند كافالييرز وصيف الموسم الماضي في أفضل حال، إذ تعرض لخسارة قاسية على أرضه أيضاً أمام فريق نيويورك نيكس، لتكون الخسارة الرابعة له هذا الموسم والثالثة توالياً بعد خسارته أمام أورلاندو ماجيك (114 – 93)، بروكلين نيتس (112 – 107) وأورليانز بيليكنز (123 – 101).

وتُعتبر هذه المرة الأولى التي يخسر فيها كافالييرز أمام نيويورك نيكس منذ ثلاثة أعوام وتحديداً عندما خسر على أرضه (95 – 90) في عام 2014. ليفوز بعد ذلك في عشرة مباريات متتالية ويخسر في عام 2017 على أرضه من جديد؟

وفي مباريات أخرى لقي سان أنطونيو سبيرز خسارته الثانية على التوالي والثانية هذا الموسم وكانت أمام مضيفه إنديانا بيسرز (97 – 94). وأوقف تشارلوت هورنتس انتفاضة أورلاندو ماجيك وألحق به الخسارة الثانية هذا الموسم عندما تغلب عليه (120 – 113). كما فاز دنفر ناغتس على مضيفه بروكلين نتس (124 – 111)، وميلووكي باكس على مضيفه أتلانتا هوكس (117 – 106)، وواشنطن ويزاردز على مضيفه ساكرامنتو كينغز (110 – 83).

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة