أخبار عاجلة
عفيفة لعيبي.. عن المرأة في عزلتها -
يوتيوب يحظر إحدى أكثر القنوات مشاهدة في العالم! -
نتنياهو لماكرون: أدرس مهاجمة أهداف إيرانية بسوريا -
هواوي تطلق أحدث هواتفها نهاية العام الجاري -
بالفيديو: اندلاع حريق في مستشفى رفيق الحريري -
دريس فان أغت: إسرائيل أخطر دولة بالشرق الأوسط -

فيدرر يتوج بطلاً في بازل ويشدد الملاحقة على نادال

فيدرر يتوج بطلاً في بازل ويشدد الملاحقة على نادال
فيدرر يتوج بطلاً في بازل ويشدد الملاحقة على نادال

لينكات لإختصار الروابط

توج نجم التنس السويسري، روجيه فيدرر، ببطولة بازل المفتوحة للتنس، بعد فوزه في مباراة الدور النهائي، على الأرجنتيني خوان مارتن ديل بورتو، بمجموعتين لمجموعة واحدة، وقلب بفضل خبرته تأخره في النتيجة إلى فوز.

دخل ديل بورتو المواجهة بقوة، وفرض نسق لعبه على السويسري، وبدا جاهزا لاستغلال كل نقاط ضعف فيدرر، خصوصا تسرعه في بعض المحاولات على مستوى الشبكة، وبشيء من الصعوبة فاز بالمجموعة الأولى بعد المرور إلى شوط كسر الإرسال بنتيجة (7-6).

في المجموعة الثانية انتفض اللاعب السويسريـ خاصة في ظل المساندة القوية التي وجدها من الجماهير السويسرية الحاضرة، واستعان بكل مهارته للعودة في المباراة وكان نجاح الإرسال الأول عاملا مهما لمساعدة فيدرر على كسب المجموعة بنتيجة 6-4.

وتابع "المايسترو" إبداعاته مؤكدا أن بلوغه سن السادسة والثلاثين زاده إصرارا على كسب البطولات، وأمتع الجماهير الحاضرة وتقدم فيدرر المصنف الثاني عالميا 5-2 في المجموعة الحاسمة وبينما حاول ديل بوترو تأخير انتهاء اللقاء بالحفاظ على إرساله لم ينتظر فيدرر كثيرا لينال لقبه 95 في مسيرته بعدما أطاح ديل بوترو بضربة خلفية خارج الملعب.

وبات فيدرر يبتعد بفارق 1460 نقطة فقط عن نادال متصدر التصنيف العالمي، مع تبقي دورتين هما دورة باريس للماسترز ألف نقطة الأسبوع المقبل، وبطولة الماسترز في لندن التي تنطلق في 12 تشرين الثاني/ نوفمبر.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة