أخبار عاجلة
مطلوب خطر بـ 52 مذكرة عدلية في قبضة استقصاء البقاع -
الشوكولاتة والحماية من مشاكل القلب -
هازارد: صلاح لاعب من طراز عالمي وأنا أحد مشجعيه -
حمادة: على المدارس الخاصة التقيد بالقانون 515 -
فيسبوك تستنسخ أكثر ميزات سناب شات شعبية -
حريق في منزل في زغرتا -
الأطفال يختارون ألعابهم بالفطرة -

تجسيد كلاسيكو إسبانيا بعد انفصال كتالونيا بفيديو مضحك

تجسيد كلاسيكو إسبانيا بعد انفصال كتالونيا بفيديو مضحك
تجسيد كلاسيكو إسبانيا بعد انفصال كتالونيا بفيديو مضحك

لينكات لإختصار الروابط

انتشر فيديو فكاهي ومضحك على عن مستقبل مباراة الكلاسيكو بين وبرشلونة، وذلك بعد إعلان إقليم كتالونيا الانفصال رسمياً عن إسبانيا أمس إثر تصويت أكثرية البرلمان الكتالوني مع قرار الاستقلال.

وبعد قرار الانفصال مباشرةً بدأ الحديث عن مستقبل في الدوري الإسباني وإن كان سيستمر في "الليغا" أو ذهب إلى دوري أوروبي أخر، لينتشر بعد ذلك فيديو مضحك وفكاهي عن كلاسيكو إسبانيا الكبير الذي يجمع النادي "الكتالوني" والنادي "الملكي".

ويدخل فريقا برشلونة وريال مدريد في الفيديو الذي تناقله رواد وسائل التواصل الاجتماعي بكثافة على أرض ملعب "كامب نو" رفقة عناصر من الشرطة الإسبانية، الذين يريدون إيقاف نجوم النادي "الكتالوني" ومساعدة ريال مدريد على الفوز في اللقاء.

وعندما ينطلق إينييستا بالكرة يعترضه أحد عناصر الشرطة ثم يعتدي عنصر أخر على سيرجيو بوسكيتس، قبل أن يتعرض لعرقلة على حدود منطقة الجزاء، وعندما اعترض النجم الأرجنتيني رشه عنصر من الشرطة برزاز الفلفل وأسقطه أرضاً.

كما وظهر ليونيل ميسي في الفيديو وهو يُسدد ركلة جزاء وعناصر من الشرطة الإسبانية تُقفل المرمى تماماً، وهي الركلة التي أضاعها الأرجنتيني أنذاك أمام الحارس دييغو لوبيز الذي كان مع ريال مدريد في موسم 2012-2013.

وفي نهاية الفيديو يظهر رئيس الحكومة الإسبانية ماريانو راخوي وهو يُسدد ركلة جزاء لمصلحة ريال مدريد، والمضحك وقوف صفين من شرطة إسبانيا لحمايته خلال تنفيذ الكرة، ليتقدم ويُسددها راخوي ويُتابعها أحد عناصر الشرطة في الشباك.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة