أخبار عاجلة

الريان يفوز على السد في كلاسيكو قطري مثير

الريان يفوز على السد في كلاسيكو قطري مثير
الريان يفوز على السد في كلاسيكو قطري مثير

حسم الريان كلاسيكو الدوري القطري لصالحه، عندما نجح في قلب تأخره بهدف أمام السد، إلى فوز بثنائية، جعلته يبعد السد مؤقتا عن المقدمة في الترتيب، ويمنح الدحيل فرصة الانفراد بصدارة ترتيب الدوري القطري.

شهدت انطلاقة المباراة ضغطا متواصلا من لاعبي السد بواسطة تشافي هيرنانديز وبغداد بونجاح، الذي تمكن من افتتاح النتيجة في الدقيقة 12 بعد كرة عرضية من مصعب خضر، تلقاها بونجاح برأسه في شباك الريان معلنا الهدف الأول لفريقه.

وبعد قبوله للهدف، ضغط الريان بقوة من أجل تسجيل هدف التعادل، وانتفض للهجوم بعد دخول لاعبه سيباستيان ، الذي كاد أن يباغت حارس مرمى السد في الدقيقة 29 بعد تسديدة قوية أبعدها حارس المرمى.

ومع انطلاق الشوط الثاني، ظهر الريان بوجه مغاير عن الشوط الأول وقدم مردودا قويا، وكثف من محاولاته الهجومية على مرمى السد بواسطة لاعبيه سيباستيان سوريا ومحمد علاء، الذي أهدر فرصتين سانحتين للتسجيل في الدقيقتين 47 و49.

وفي الدقيقة 53 ، تمكن الريان من تحقيق مبتغاه، وأحرز هدف التعادل عن طريق عبدالرزاق حمدالله، الذي صوب كرة قوية في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى السد معلنا عن هدف التعادل للريان.

وفي الدقيقة 71، نجح الريان في إضافة الهدف الثاني بعد توغل ناجح للكوري، مايونغين كو، وصوب كرة قوية تخطت حارس مرمى السد سعد الدوسري، وسكنت الشباك مسجلا الهدف الثاني للريان وأدخلت الفرحة في جماهير "الرهيب".

وحصد الريان اليوم 3 نقاط هامة رفع بها رصيده للنقطة 15 في المركز الثالث بفارق الأهداف أمام السد، الذي بقي في المركز الثاني برصيد 15 نقطة، بعد أن مني اليوم بالهزيمة الأولى في الدوري بعد 5 انتصارات متتالية.

وقال عبد الرزاق حمد الله بعد المباراة:" قدمنا مباراة رائعة، كانت المواجهة صعبة أمام السد، وسط حضور جماهيري كبير أعطى للمباراة رونقا وحماسا، كنا بحاجة إلى هذا الفوز للبقاء في مقدمة ترتيب الدوري، سبتسيان سوريا قدم مع دخوله الإضافة ونجحنا في قلب المعطيات".

وتابع حمد الله حديثه:" ليس من السهل أن تعود في مواجهة بحاجة للفوز بهذا الكلاسيكو، لكن إصرارنا كبير على العودة في المباراة، أهدي هدفي لجماهير( الرهيب)، التي ساندتنا منذ بداية المباراة وآمنت بقدرتنا على العودة في هذه المواجهة".

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!