أخبار عاجلة
عفيفة لعيبي.. عن المرأة في عزلتها -
يوتيوب يحظر إحدى أكثر القنوات مشاهدة في العالم! -
نتنياهو لماكرون: أدرس مهاجمة أهداف إيرانية بسوريا -
هواوي تطلق أحدث هواتفها نهاية العام الجاري -
بالفيديو: اندلاع حريق في مستشفى رفيق الحريري -

صحيفة برازيلية: نيمار يشكو إيمري لإدارة النادي "الباريسي"

صحيفة برازيلية: نيمار يشكو إيمري لإدارة النادي "الباريسي"
صحيفة برازيلية: نيمار يشكو إيمري لإدارة النادي "الباريسي"

لينكات لإختصار الروابط

كشفت صحيفة "يول اسبورتي" البرازيلية أن النجم دا سيلفا اعترض على مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي لدى الإدارة بسبب جلسة الفيديو الطويلة، وعن صعوبة التأقلم حتى الآن مع قرارات المدرب منذ توقيعه في فترة سوق الانتقالات الصيفية.

وكشفت الصحيفة البرازيلية أن مدرب النادي "الباريسي" أوناي إمري يطلب من المهاجمين الجلوس ومتابعة فيديوهات مُجهزة للمباريات ومن بينهم البرازيلي نيمار دا سيلفا، والذي يعترض على طول الجلسات وسجّل انزعاجه لدى إدارة الفريق.

وفي هذا الإطار تحدث إمري في وقت سابق عن البرازيلي نيمار وتأقلمه مع النادي "الباريسي" وقال أمام الصحافيين: "نيمار يحتاج إلى مزيد من الوقت لكي يتأقلم مع زملائه والفريق، هو لاعب يجذب كثيراً من الضغط عندما يمسك الكرة، وحقق نجاحات كبيرة منذ وصوله".

وتابع مدرب الفريق الفرنسي أوناي إمري حديثه وقاله: "نحن نتابع ونُحلل بعض الفيديوهات معه لكي نكتشف الإيجابيات والسلبيات في أدائه، خصوصاً لجهة تمركزه والعمل مع زملائه في الفريق على أرض الملعب خلال المباريات".

كذلك أشارت صحيفة "يول اسبورتي" البرازيلية إلى أن مشكلة تسديد ركلات الترجيح ما زالت تتسبب ببعض المشاكل، وذلك لأن البرازيلي يؤيد تحديد شخص للتسديد وليس وفقاً لمعطيات المباريات، في وقت نوهت الصحيفة بأن نيمار سعيد بالحرية التي منحها إيمري له.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة