أخبار عاجلة
توقيف شخصين بجرم المخدرات في صيدا -
كيف تحمي طفلك من مشاكل التغذية؟ -
مطلوب بـ52 في قبضة الأمن -
البحرين: سياسة النأي بالنفس غير موجودة في لبنان -

إيكاردي يفاجئ الجميع...سيهجر كرة القدم بعد الاعتزال

إيكاردي يفاجئ الجميع...سيهجر كرة القدم بعد الاعتزال
إيكاردي يفاجئ الجميع...سيهجر كرة القدم بعد الاعتزال
أكد النجم الأرجنتيني المتألق في الفترة الحالية، ماورو إيكاردي أنه لا ينوي البقاء في عالم كرة القدم حتى وقتٍ طويل، وهو الذي يقدم مستوى طيباً مع نادي إنتر ميلان في الموسم الكروي 2017-2018.

وقال قائد نادي إنتر ميلان والذي سجل 11 هدفاً في 10 مباريات حتى اللحظة آخرهما أمام فريق سمبدوريا في الدوري يوم الثلاثاء: "بعمر الأربعين لا أريد أن أكون متواجداً في عالم كرة القدم، أنا لست كفرانشيسكو توتي، أريد البقاء في نادي إنتر ميلان لوقت طويل، وأتمنى الفوز بلقبٍ بهذا القميص".

وأضاف المهاجم الذي من المفترض أن يتواجد مع منتخب بلاده في كأس العالم 2018 بروسيا: "بعد الاعتزال لن اتجه إلى عالم التدريب ولن أصبح مديراً، لا أعتقد أنني سأحب هذه الأدوار، أعتقد أنني سأكون أباً فقط في البيت إلى جانب عائلتي".

وتحدث بعدها نجم النيراتزوي عن نفسه وفريقه في الفترة الحالية: "ليس صعباً بالنسبة لي أن أكون قائداً لإنتر ميلان، لدي الشخصية لأقوم بالأمر بسهولة، فهذا الأمر يعتبر مهمتي وأنا فخور بذلك"، وختم حديثه: "نحن لا نفكر بالفوز بالسكوديتو (اللقب)، بل نصب اهتمامنا على العمل بشكل جيد".

وعانى إنتر ميلان في المواسم الماضية وتخبط بشكل كبير لكن الأمور تسير بشكل جيد في الموسم الحالي بقيادة المدرب الإيطالي لوتشانو سباليتي على الرغم من أن الفريق لم يصل إلى قمة المستوى، إذ ينخفض الأداء في بعض المباريات، لكنه ينجح في تحقيق النقاط الممكنة في نهاية الأمر.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هل ينتقل محمد صلاح إلى ريال مدريد؟
التالى قطر تستعد لمونديال 2022 بمؤتمر عن سلامة وأمن الفعاليات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة