أخبار عاجلة
"الضمار التونسي": مئة عام على الصحافة الساخرة -
الإتحاد النسائي التقدمي يهنئ تلحوق -
أخطر البلدان في العالم -
توقيف شخصين بجرم المخدرات في صيدا -
كيف تحمي طفلك من مشاكل التغذية؟ -

تصدي الموسم؟ حارس برازيلي يُنقذ فريقه من هدف باستبسال

تصدي الموسم؟ حارس برازيلي يُنقذ فريقه من هدف باستبسال
تصدي الموسم؟ حارس برازيلي يُنقذ فريقه من هدف باستبسال

شهدت مباراة نصف نهائي كأس "ليبيرتادوريس" ، والتي جمعت بين فريقي الإكوادوري وغريميو البرازيلي، لقطة رائعة من حارس مرمى الفريق البرازيلي مارسيلو غروهيه، الذي تصدى لكرة خطيرة بطريقة عالمية وحرم الخصم من هدف مُحقق.

تقدم فريق غريميو البرازيلي بالهدف الأول في الدقيقة الثامنة عن طريق اللاعب لوان، ثم أضاف إديلسون الهدف الثاني في الدقيقة 21 من الشوط الأول، وسنحت للفريق الإكوادوري فرصة لتقليص الفارق مع بداية الشوط الثاني لولا التصدي الرائع للحارس البرازيلي.

ووصلت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء خلف مدافعي الفريق الإكوادوري، ليُتابعها مهاجم برشلونة " عَ الطاير" من مسافة لا تتعدى المترين، لكن تسديدته انبرى لها الحارس البرازيلي مارسيلو غروهيه بطريقة عالمية، بعد أن قفز في الهواء وأبعد الكرة بيده اليُمنى عن خط المرمى.

وبسبب قوة الكرة والمسافة القريبة الذي سددها منها المهاجم الإكوادوري، سقط حارس مرمى فريق غريميو على الأرض مباشرةً بعد التصدي الرائع، وذلك بسبب إصابة يده وجانبه الأيمن نتيجة القفزة وإبعاد الكرة في اللحظات الأخيرة، ليُساهم هذا الحارس بتصديه المُميز بتأهل غريميو إلى المباراة النهائية لبطولة كأس "ليبيرتادوريس".

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة