أخبار عاجلة
"الضمار التونسي": مئة عام على الصحافة الساخرة -
الإتحاد النسائي التقدمي يهنئ تلحوق -
أخطر البلدان في العالم -
توقيف شخصين بجرم المخدرات في صيدا -
كيف تحمي طفلك من مشاكل التغذية؟ -

حرمان منتخب مالي للشباب من هدف صحيح

حرمان منتخب مالي للشباب من هدف صحيح
حرمان منتخب مالي للشباب من هدف صحيح

حُرم منتخب مالي من هدف صحيح في مباراته نصف النهائية في مواجهة المنتخب الإسباني في بطولة كأس العالم تحت 17 سنة، وذلك بسبب غياب تكنولوجيا خط المرمى وتقنية إعادة الفيديو، الأمر الذي تسبب بتغيير مجرى اللقاء.

وفي التفاصيل فإن المنتخب الإسباني تقدم في الدقيقة 19 عن طريق أبيل رويز من ركلة جزاء، ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 43 من الشوط الأول، ومع بداية الشوط الثاني حصل منتخب مالي على فرصة ثمينة لتقليص الفارق وقلب الطاولة في اللقاء.

وفي الدقيقة 62 من المباراة تحديداً سدد الشيخ عمر دوسوري كرة قوية من خارج من منطقة الجزاء من مسافة نحو 35 متراً، لترتطم الكرة بالقائم وتسقط على الأرض داخل المرمى وتخرج، لكن الحكم الياباني ريوجي ساتو لم يحتسب الهدف لأنه لم يشاهد الكرة تدخل المرمى.

وأثبتت الإعادة التلفزيونية أن تسديدة الشيخ عمر دوسوري قطعت خط المرمى بكاملها ويستحق المنتخب المالي هدفاً على هذه اللقطة، ولو وُجدت تكنولوجيا الفيديو أو خط المرمى لكن الحكم احتسب الهدف بشكل تلقائي ولم يحرم المنتخب الشاب من هدف كان كفيلاً بتغيير مجريات المباراة. يُذكر أن إسبانيا تفوقت في النهاية (3 – 1) وتأهلت إلى المباراة النهائية لمواجهة المنتخب الإنكليزي.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة