​الأهلي المصري والوداد يسيطران على تشكيلة دوري أبطال أفريقيا

​الأهلي المصري والوداد يسيطران على تشكيلة دوري أبطال أفريقيا
​الأهلي المصري والوداد يسيطران على تشكيلة دوري أبطال أفريقيا
سيطر ناديا الأهلي المصري والوداد البيضاوي المغربي على التشكيلة المثالية للدور قبل النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، بعدما تأهلا لخوض المباراة النهائية من المسابقة إثر فوزهما على كل من النجم الساحلي التونسي واتحاد العاصمة الجزائري في قبل نهائي المسابقة.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن تشكيلة الفريق المثالي وذلك عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وقد ضمت ستة لاعبين من الأهلي المصري وأربعة لاعبين من فريق الوداد المغربي إضافة للاعب وحيد من فريق اتحاد العاصمة الجزائري.

وسيطر الأهلي على التشكيلة بتواجد اللاعبين محمد نجيب وعلي معلول ورامي ربيعة ومؤمن زكريا وجونيور أجاي ووليد أزارو وهم جميعا ساهموا بانتصار كبير للغاية على النجم الساحلي التونسي بنتيجة 6-2 في لقاء الإياب بالإسكندرية بعد الهزيمة ذهابا في تونس 2-1.

كما تواجد لاعبو الوداد عبر الحارس زهير لعروبي ويوسف رابح وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم بعد الفوز المستحق على اتحاد العاصمة الجزائري 3-1 إيابا بعد التعادل سلبيا في كما أكمل لاعب اتحاد العاصمة أمير سعيود تشكيلة الفريق المثالي للمسابقة بعدما قدم عرضا مميزا مع فريقه رغم الخروج.
(العربي الجديد)​

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة