حسام البدري يرد على عصام الشوالي بسبب "معلول"

حسام البدري يرد على عصام الشوالي بسبب "معلول"
حسام البدري يرد على عصام الشوالي بسبب "معلول"

لينكات لإختصار الروابط

سجل علي معلول أمام الترجي الرياضي التونسي في الدور ربع النهائي، ثم صنع هدف الفوز، وسجل معلول أمام النجم الساحلي، وصنع هدفين من بين 6 أهداف أحرزها الأهلي خلال مباراة الدور نصف النهائي.

ووجه عصام الشوالي الذي تولى مهمة التعليق على مباراة الأهلي والنجم على قنوات "بي إن سبورتس"، انتقادات لمدرب الأهلي المصري، حسام البدري عندما قال:" هذا معلول يا بدري الذي لم تكن مقتنعاً بإمكانياته".

وكان علي معلول قد واجه صعوبات كثيرة في بداية مشواره مع الأهلي ولم يكن لاعبا أساسيا في حسابات البدري، لكن الضغط الجماهيري والإعلامي الكبير على مدرب الأهلي، بعد الأداء الرائع الذي قدمه معلول في مباراة المنتخب التونسي أمام المنتخب المصري، جعل البدري يعيد حساباته.

ولكن حسام البدري رد على رسالة الشوالي في حوار مع قناة "دي أم سي" المصرية، قائلا: "ومن أين علم الشوالي أنني لم أكن مقتنعا بمعلول؟ هذه اجتهادات من الإعلاميين والمعلقين، ومحاولة لإثارة المشاهد، لقد حصل تطورٌ في أداء الثلاثي معلول وأجايي وأزارو، وهذا ما جعلني أمنحهم مقاعد في التشكيلة الأساسية".

وتابع البدري حديثه: "بعضهم يتحدث عن الأداء الهجومي الرائع لهذا اللاعب، ولكن ينسى أن لديه واجبات دفاعية بالأساس، حتى أن بعض المنافسين يستخدمون هذه الثغرة كثيرا، الآن تطور أداء معلول على المستوى الدفاعي، ولم يعد بإمكان أي منافس أن يفكر في بناء هجماته على الجهة اليسرى حيث يوجد معلول".

وواصل حسام البدري حديثه قائلا: "علي معلول نموذج في أدائه، وهو لاعب محترف بأتم معنى الكلمة وما أظهره أمام الفرق التونسية جاء ليؤكد أنه لاعبٌ من طينة الكبار، وهو حريص دوما على تقييم أدائه وعلى تطوير نفسه".
(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة