سواريز يدافع عن لاعب "مبتور الذراع" تعرض لإهانات قاسية

سواريز يدافع عن لاعب "مبتور الذراع" تعرض لإهانات قاسية
سواريز يدافع عن لاعب "مبتور الذراع" تعرض لإهانات قاسية
سجل النجم الأوروغوياني لويس سواريز موقفا رائعا، حينما انبرى للدفاع عن أحد اللاعبين في بلاده، والذي سبق أن تعرض لإهانات قاسية وغير إنسانية بسبب "ذراعه المبتورة" أثناء مشاركته مع فريقه روشا في المباراة ضد نظيره بلاتينس في دوري الدرجة الثانية الأوروغوياني لكرة القدم.

وتعرض لاعب روشا "ماتياس دوتور" الذي يشارك مع فريقه بذراع واحدة، بعدما فقد ذراعه اليسرى، وهو أمر لم يمنعه من ممارسة كرة القدم، إلى صيحات هجومية وإهانات من قبل مشجعي فريق بلاتينس خلال المباراة التي جمعت الفريقين، وفقا لما نشرته صحيفة "آس" الإسبانية ما تسبب باستيائه الشديد، ليرسل نجم إلى مواطنه رسالة تشجيع ودفاع عنه منتقدا تلك الإهانات القاسية.

ونشر دوتور تغريدة على صفحته في موقع التواصل "تويتر" اشتكى فيها من تعرضه لإهانات من المشجعين، مستغربا تلك التصرفات وكتب: "لا أستطيع أن أصدق كيف يقوم هؤلاء الناس بذلك... مشجعو بلاتنس بدلا من تشجيع فريقهم كانوا يوجهون صيحات تمييزية ضدي".

ويبدو أن تغريدة "ماتياس دوتور" وصلت النجم الأوروغوياني لويس سواريز الذي دافع عن اللاعب وحثه على التألق وعدم الالتفات إليهم، فقد كتب سواريز على صفحته الرسمية في "تويتر": "مرحبا ماتي...تجاهل أولئك الذين لا يعرفون الجهد الذي تبذله لتحقيق حلمك". وحظي اللاعب بتعاطف كبير بين مرتادي .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة