أخبار عاجلة
الزغبي: لبنان يحتاج إلى حكمة فوق العادة -
الحجار: الحريري ملتزم بالتسوية ولكن يجب النأي بالنفس -
السلطة الفلسطينية تحذر واشنطن: سنجمد العلاقات -
مصورة فرنسية: أبحث عن هذا الصبي الروسي! -

ديشامب تجاهل غريزمان في ترشيحات جوائز "فيفا"

ديشامب تجاهل غريزمان في ترشيحات جوائز "فيفا"
ديشامب تجاهل غريزمان في ترشيحات جوائز "فيفا"
كشفت تقارير صحافية فرنسية أن المدير الفني لمنتخب "الديوك" ديديه ديشامب، تجاهل ترشيح المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان في ورقة التصويت الخاصة باختيار جائزة أفضل لاعب في العالم للعام 2017 والتي ظفر بها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للمرة الثانية على التوالي.

وترشح الثلاثي رونالدو وميسي ونيمار إلى السباق الأخير للفوز بجائزة "الأفضل في العالم" التي نظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مساء الإثنين قبل أن يتوج بها نجم بفضل تفوقه بالتصويت إلى جانب قيادته لفريقه للعديد من البطولات الأوروبية والمحلية.

وفضل مدرب المنتخب الفرنسي التصويت لصالح كريستيانو رونالدو، وكذلك قام بوضع اسم النجم البرازيلي دا سيلفا كما اختار الحارس جانلويجي بوفون في قائمته للمرشحين بأفضل لاعب في العالم، في حين تجاهل مهاجم منتخب بلاده وأتلتيكو مدريد الإسباني، أنطوان غريزمان.

وجاء اختيار ديشامب في التصويت الخاص بالمدربين وقادة المنتخبات وفقاً لما نشر في القائمة بعد نهاية الحفل الذي جرى في العاصمة البريطانية لندن وتضمنت بعض كواليس التصويت، من بينها قيام النجم الأرجنتيني ليونيل بالتصويت لمدربه السابق لويس إنريكي والمدرب بيب غوارديولا ومواطنه دييغو سيميوني.

كما اختار مدرب منتخب إسبانيا جولين لوبيتيجوي، التصويت لصالح ثلاثة لاعبين في جائزة الأفضل وهم سيرجيو راموس، داني كارفاخال وأندريس انيستا، وكانت إحدى المفاجآت الغريبة أيضاً تصويت مدرب منتخب "نبيال" لصالح لاعب وسط البرتغالي أندريه غوميز.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة