الأسطورة براينت: نجم توتنهام يمكنه بلوغ مستوى رونالدو وميسي

الأسطورة براينت: نجم توتنهام يمكنه بلوغ مستوى رونالدو وميسي
الأسطورة براينت: نجم توتنهام يمكنه بلوغ مستوى رونالدو وميسي
يرى أسطورة السلة العالمية والأميركية، ونجم نادي لوس أنجليس ليكرز الأميركي سابقاً، كوبي براينت، أن مستقبل مهاجم نادي توتنهام هوتسبر، الإنكليزي هاري كين، ليس له حدود أبداً، مشيراً في الوقت عينه إلى أنه يمكنه بلوغ مستوى الأرجنتيني ليونيل والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وحضر الكثير من النجوم مباراة توتنهام وليفربول في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب "ويبملي"، أمثال الأسطورة الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا وكذلك براينت الذي اعتزل كرة السلة بعد مسيرة مذهلة.

وقال براينت، صاحب الـ39 عاماً والذي حصد لقب الـ"NBA" خمس مرات في مسيرته للصحافيين عقب اللقاء: "هي المرة الأولى التي أشاهد فيها توتنهام هنا في لندن، كما أنني أرى هاري كين للمرة الأولى في الملعب، هل بإمكانه الوصول لمستوى ميسي ورونالدو؟ نعم أعتقد أنه يمكنه ذلك، يعجبني أنه يحاول بذل جهد كبير للعب بهذا المستوى".

ويُقدم كين مستوى مميزاً في الفترة الحالية، وأعطى هذا الأمر قوة كبيرة لنادي توتنهام هوتسبر، الذي بات بالفعل مرشحاً قوياً لتحقيق لقب الدوري المحلي بعدما كان قريباً منه في السنوات الأخيرة، كما أن المهاجم الإنكليزي يسعى للبقاء في هذا المستوى قبل انطلاق بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة