أخبار عاجلة
الزغبي: لبنان يحتاج إلى حكمة فوق العادة -
الحجار: الحريري ملتزم بالتسوية ولكن يجب النأي بالنفس -
السلطة الفلسطينية تحذر واشنطن: سنجمد العلاقات -
مصورة فرنسية: أبحث عن هذا الصبي الروسي! -

نجم برشلونة ديمبيلي طالب ناديه بـ"مأكولات إسلامية حلال"

نجم برشلونة ديمبيلي طالب ناديه بـ"مأكولات إسلامية حلال"
نجم برشلونة ديمبيلي طالب ناديه بـ"مأكولات إسلامية حلال"
كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن أن النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي طالب ناديه بضرورة تأمين أطعمة ومأكولات مطهوة على الطريقة الإسلامية له ولعائلته، وذلك أثناء تواجده في الفندق الذي يقيم فيه خلال مرحلة تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن الفريق الكتالوني مؤخرا.

وأشارت الصحيفة المقربة من أسوار النادي الكتالوني إلى أن اللاعب الفرنسي بقي مقيماً في الفندق بعد إصابته مباشرة، لعدم قدرته على تحريك ساقه، وطالب بأن يكون الطعام الذي يأكله، والمعد خصيصا من قبل موظفي الفندق وفقا لنظام غذائي ديني صارم، خالياً من "الكحول ولحم الخنزير".

وكشفت الصحيفة عن أن "الدجاج" يعد طبقه المفضل حيث طلب النجم الفرنسي القادم من بروسيا دورتموند الألماني بأن يكون مذبوحا وفقا للطريقة الإسلامية "الحلال"، وهو ما ينطبق على عائلته التي رافقته، كوالده وشقيقه اللذين طالبا أيضا باتباع نظام صارم في إعداد الطعام.

وأكدت الصحيفة أن ديمبيلي لم يتمكن من مرافقة عائلته بالسفر إلى "مكة المكرمة" لتأدية فريضة الحج في شهر أغسطس/آب الماضي، والاحتفال بعيد الأضحى المبارك، نظير التزامه مع برشلونة الذي تعرض لإصابة معه خلال المباراة ضد خيتافي ما دعى لغيابه لفترة طويلة.

(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة