نيمار يفتعل "أزمة جديدة" في سان جيرمان مع المدرب

نيمار يفتعل "أزمة جديدة" في سان جيرمان مع المدرب
نيمار يفتعل "أزمة جديدة" في سان جيرمان مع المدرب
عاد البرازيلي لإثارة الجدل من جديد مع فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، بعدما كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية عن توتر علاقاته مع المدرب أوناي إيمري على خلفية مشكلة افتعلها اللاعب الأغلى في التاريخ أثناء تدريبات الباريسي استعدادا لقمته ضد مارسيليا في الدوري الفرنسي.

وكان نيمار قد تسبب بأزمة داخل الفريق بعد مشكلته مع زميله الأوروغوياني إديسون كافاني على تسديد ركلات الجزاء والضربات الثابتة والتي أثارت جدلا واسعا في وسائل الإعلام قبل أن يدخل في مشكلة جديدة مع المدرب الإسباني أوناي إيمري.

ونشرت الصحيفة الفرنسية خبرا أكدت فيه أن المهاجم البرازيلي أبدى امتعاضه من المدرب خلال تدريبات الفريق لمواجهة مارسيليا في قمة الجولة العاشرة في المسابقة، بعدما قرر إيمري تقصير الفترة الزمنية لتدريبه لكنه رفض قرار المدرب وأظهر استياءه في التمارين التي جرت يوم الجمعة.

وظهر نيمار غاضبا في ظل عدم موافقته على قرار مدربه أوناي إيمري الذي دعاه للعودة إلى غرفة خلع الملابس للراحة بعدما كان المدرب قد فضل إراحة اللاعبين الذين شاركوا أمام أندرلخت البلجيكي بدوري الأبطال فيما طالب بمواصلة الأخرين التدريب وهو ما لم يعجب نيمار الذي حرص على مواصلة التدريب.

وظن عدد من متابعي التدريب ومنهم النجم الأميركي كوبي براينت وأنتيرو هنريك المدير الرياضي للنادي، أن نيمار كان "يمزح فقط" لكن وفقا لما نقلته الصحيفة الفرنسية فد كان مهاجم باريس سان جيرمان غاضباً أمام الجميع وغادر في ظل إصرار المدرب ما تسبب بتوتر الأجواء.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فلورنتينو سأل عن ثمن"بيلوتي" في عشاء مع رئيس تورينو
التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة