أخبار عاجلة
الإرهاب يضرب بلداناً أكثر.. لكن ضحاياه تتناقص -
عودة الحريري بداية المواجهة مع حزب الله وإيران -

أرباح دوري أبطال أوروبا المالية...ليستر سيتي يفاجئ البطل

أرباح دوري أبطال أوروبا المالية...ليستر سيتي يفاجئ البطل
أرباح دوري أبطال أوروبا المالية...ليستر سيتي يفاجئ البطل

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن الأرباح المالية للأندية التي شاركت في بطولة دوري أبطال موسم 2016-2017، وفاجأ فريق ليستر سيتي الإنكليزي الذي شارك لأول مرة في البطولة البطل بنسبة الأرباح التي حققها.

بداية من فريق بايرن ميونخ الألماني الذي حقق أرباحاً مالية وصلت إلى نحو 54,8 مليون يورو، وهو الفريق الذي وصل إلى الدور ربع النهائي في الموسم الماضي، أما باريس سان جيرمان الفرنسي فأرباحه المالية وصلت إلى نحو 55,3 مليون يورو، وهو ودع البطولة من الدور ربع النهائي أيضاً.

أما الإسباني فحل في المركز الثالث برصيد أرباح بلغ نحو 59,8 مليون يورو، في وقت حل أتلتيكو مدريد خامساً بأرباح قُدرت بنحو 60,6 مليوناً، أما أرسنال ورغم الخروج الباكر من الدور الثاني إلا أنه حقق أرباحاً مالية وصلت إلى نحو 64,6 مليون.

وحقق موناكو الفرنسي الذي وصل إلى الدور نصف النهائي في الموسم الماضي نحو 64,7 مليون يورو، في وقت حقق نابولي الإيطالي نحو 66 مليون يورو، أما ريال مدريد بطل أوروبا فلم يُحقق سوى 81,1 مليون يورو من الأرباح.

في المقابل فاجأ فريق ليستر سيتي الجميع وأبرزهم البطل بحصده أرباح مالية بنحو 81,6 مليون يورو واحتل المركز الثاني خلف يوفنتوس المتصدر الذي حقق رقماً كبيراً وصل إلى 110 ملايين يورو بسبب وصوله إلى المباراة النهائية.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة