أخبار عاجلة
الزغبي: لبنان يحتاج إلى حكمة فوق العادة -
الحجار: الحريري ملتزم بالتسوية ولكن يجب النأي بالنفس -
"نجمة على روسيا": ملصقات الثورة وفنانوها -
السلطة الفلسطينية تحذر واشنطن: سنجمد العلاقات -
مصورة فرنسية: أبحث عن هذا الصبي الروسي! -

ثلاثة نجوم يتنافسون على جائزة الفتى الذهبي

ثلاثة نجوم يتنافسون على جائزة الفتى الذهبي
ثلاثة نجوم يتنافسون على جائزة الفتى الذهبي

أعلنت صحيفة "توتوسبورت" عن المرشحين الثلاثة الذين سيتنافسون على جائزة الفتى الذهبي لعام 2017، وهم الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، البرازيلي غابريال خيسوس مهاجم مانشستر سيتي والفرنسي عثمان ديمبيلي مهاجم الإسباني.

وتُعتبر هذه الجائزة التي بدأت في عام 2003 من ابتكار صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية، والتي تُعلن في كل عام عن أسماء النجوم الشابة المرشحة لنيل هذه الجائزة، التي يمكن تصنيفها مثل جائزة الكرة الذهبية لكن لفئة اللاعبين الشباب.

ووصل إلى المرحلة الأخيرة ثلاثة مرشحين، الفرنسي كيليان مبابي الذي قدم موسما رائعا مع موناكو وباريس سان جيرمان حتى الآن، وساهم في تتويج فريقه بلقب الدوري الفرنسي في موسم 2016-2017، كما ساهم بفضل أهدافه بوصول نادي "الإمارة" إلى نصف نهائي دوري أبطال .

أما البرازيلي غابريال خيسوس، فمنذ وصوله إلى فريق مانشستر سيتي الإنكليزي وهو يُقدم نفسه بقوة ويُسجل الأهداف، حتى أنه خطف المركز الأساسي من المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، الذي أصبح يجلس على دكة البدلاء كثيراً.

في المقابل يُنافس خيسوس ومبابي النجم الشاب عثمان ديمبيلي الذي انتقل إلى برشلونة الإسباني هذا الموسم وتعرض لإصابة ستبعده حتى نهاية العام الحالي، لكنه قدم مع فريقه السابق بوروسيا دورتموند الألماني عرضا كرويا رائعا في موسم 2016-2017.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة