أخبار عاجلة
سر "قائمة المختارين" والرمز "SSSS" على تذاكر السفر -
عفيفة لعيبي.. عن المرأة في عزلتها -
يوتيوب يحظر إحدى أكثر القنوات مشاهدة في العالم! -
نتنياهو لماكرون: أدرس مهاجمة أهداف إيرانية بسوريا -
هواوي تطلق أحدث هواتفها نهاية العام الجاري -

تونس ترد بقوة على وسام بن يدر

تونس ترد بقوة على وسام بن يدر
تونس ترد بقوة على وسام بن يدر

لينكات لإختصار الروابط

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، قراره بمنع اللاعب وسام بن يدر، مهاجم نادي إشبيلية الإسباني، والذي يحمل الجنسيتين الفرنسية والتونسية، من الانضمام إلى منتخب نسور قرطاج في حال تأهله إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وكان الاتحاد التونسي لكرة القدم أكد في اجتماعه الأخير غلق الباب أمام احتمال تعزيز اللاعب بن يدر للمنتخب التونسي، وذلك بعد التصريحات الأخيرة التي أعلن خلالها تفضيله اللعب مع المنتخب الفرنسي.

وصدم بن يدر البالغ من العمر 27 عاما، الجماهير التونسية خلال برنامج "تيلي فوت" الفرنسي التلفزيوني، عندما قال: "المنتخب الفرنسي هو حلم تحول إلى هدف بالنسبة لي". وحول ما إذا كان باب "البلوز" مغلقا، سئل بن يدر: "هل سيلعب مع بلده الأصلي تونس؟"، فقال: "لا..أريد أن ألعب في كأس العالم مع فرنسا".

وكان المدرب نبيل معلول فتح في الأشهر الماضية الباب أمام اللاعبين الذين يملكون الجنسية التونسية والراغبين في اللعب مع المنتخب، وفي مقدمتهم اللاعب وسام بن يدر وإلياس السخيري لاعب مونبيلييه الفرنسي.

يذكر أن المنتخب التونسي بات على بعد نقطة وحيدة من تحقيق حلمه بالتأهل إلى نهائيات كأس العالم بروسيا، والتعادل في مباراته الأخيرة يوم 11 نوفمبر أمام جماهيره خلال استضافته جاره المنتخب الليبي، يمنحه رسميا بطاقة التواجد مع الكبار في المونديال.
(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة