أخبار عاجلة
عفيفة لعيبي.. عن المرأة في عزلتها -
يوتيوب يحظر إحدى أكثر القنوات مشاهدة في العالم! -
نتنياهو لماكرون: أدرس مهاجمة أهداف إيرانية بسوريا -
هواوي تطلق أحدث هواتفها نهاية العام الجاري -
بالفيديو: اندلاع حريق في مستشفى رفيق الحريري -

صلاح يتفوق على ميسي ورونالدو ونيمار في دوري الأبطال

صلاح يتفوق على ميسي ورونالدو ونيمار في دوري الأبطال
صلاح يتفوق على ميسي ورونالدو ونيمار في دوري الأبطال

لينكات لإختصار الروابط

أعلن الحساب الرسمي لبطولة دوري أبطال لكرة القدم عن فوز النجم المصري، محمد صلاح، بلقب أفضل لاعب في الجولة الثالثة من المسابقة بعدما تفوق في التصويت على نجوم بحجم الأرجنتيني ليونيل ، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، والبرازيلي دا سيلفا في التصويت.

وبفضل تدخل الجماهير المصرية مجددا في التصويت تمكن صلاح من الفوز بأعلى نسبة في التصويت والتي بلغت (51%) لينجح في التفوق على العديد من اللاعبين أيضا، الذين أعلن عنهم الحساب الرسمي وهم سينك توسون (بشكتاش) كوينسي بروميس (سبارتاك موسكو) ليونيل ميسي () كريستيانو رونالدو () ماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد) نيمار (باريس سان جيرمان).

كما انضم النجم المصري محمد صلاح لقائمة النجوم الذين تواجدوا في التشكيلة المثالية للجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما قاد فريقه ليفربول الإنكليزي لانتصار كاسح على فريق ماريبور السلوفيني بنتيجة 7-0، في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات المجموعة الخامسة.

وبحسب الموقع الشهير "هوسكورد" المتخصص فى إحصائيات كرة القدم في العالم، تم اختيار لاعب المنتخب المصري المتألق ليكون في التشكيلة المثالية التي أعلن عنها في حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، والتي سيطر عليها فريق ليفربول الإنكليزي وضمت النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وسجل صلاح هدفين وصنع هدفا ثالثا لفريق ليفربول في الفوز الكبير على ماريبور السلوفيني منح "الريدز" صدارة المجموعة بجدارة، وأكد تفوقه بقدراته اللافتة على العديد من نجوم المسابقة الأوروبية الأشهر في العالم، مسجلا بذلك 3 أهداف في النسخة الحالية للبطولة، بعد هدفه أيضا في إشبيلية، كما ساهم في عشرة أهداف مع الفريق بمختلف المسابقات.

وضمت التشكيلة 5 لاعبين من ليفربول، فإلى جانب صلاح تواجد كل من جيمس ميلنر وفيليب كوتينيو وألكساندر أرنولد وفيرمينو، فيما ضمت أيضا الحارس سيلفيو بروتو (أولمبياكوس اليوناني) وكذلك ألكساندر كولاروف (روما) وهوميلز (بايرن ميونخ) سوكراتيس باباستاثوبولوس (بروسيا دورتموند) نابي كيتا (لايبزيج) وليونيل ميسي (برشلونة).

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة