أخبار عاجلة

باكا يفاجئ الجميع: لعبت في أسوأ نسخة لميلان

باكا يفاجئ الجميع: لعبت في أسوأ نسخة لميلان
باكا يفاجئ الجميع: لعبت في أسوأ نسخة لميلان
صدم اللاعب الكولومبي كارلوس باكا الجميع حين انتقد نادي ميلان الذي كان يلعب معه في الموسمين السابقين، وذلك بعد رحيله في فترة الانتقالات الصيفية إلى نادي فياريال الإسباني، ليثير بذلك موجة من الانتقادات على صعيد .

وصرّح باكا الذي سجل لميلان 34 هدفاً في 76 مباراة لراديو كولومبيا: "السنوات التي قضيتها في فريق ميلان كانت مرضية بالنسبة لي على الصعيد الشخصي، حققت الأهداف التي كنت قد وضعتها، كان بإمكاننا الذهاب بشكل أفضل، لكن هذا كان يتطلب مساعدة من قبل الإدارة".

وأضاف المهاجم السابق لنادي إشبيلية الإسباني والذي حقق معه لقب الدوري الأوروبي لكرة القدم: "لقد كنت في النسخة الأسوأ بتاريخ النادي، بعد ثلاثين عاماً، أراد الرئيس سيلفيو برلسكوني أن يبيع الفريق، وبعدها كانت هناك أفكار جديدة مع المدرب فيتشينزو مونتيلا والمالكين الذين قاموا بعملية الشراء".

وختم باكا حديثه بالقول: "غادرت مرفوع الرأس، لأن ميلان الآن في ، وأنا ساهمت في ذلك، أنا سعيدٌ لعودة الروسونيري، وهذا كان هدفي حين غادرت إشبيلية". وأثارت هذا التصريحات استياء جماهير ميلان حول العالم، خاصة أن المهاجم الكولومبي غادر الفريق وسط انتقادات لاذعة بسبب غيابه عن التهديف في العديد من المباريات.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة