أخبار عاجلة
توقيف شخصين بجرم المخدرات في صيدا -
كيف تحمي طفلك من مشاكل التغذية؟ -
مطلوب بـ52 في قبضة الأمن -
علية الخالدي.. كيف نتذكر الحرب؟ -

نجوم مانشستر يواسون حارس بنفيكا بعد خطأ قاتل

نجوم مانشستر يواسون حارس بنفيكا بعد خطأ قاتل
نجوم مانشستر يواسون حارس بنفيكا بعد خطأ قاتل

تسبب الحارس الشاب البلجيكي، ميل سفيلار، في خسارة فريقه بنفيكا البرتغالي، أمام مانشستر يونايتد الإنكليزي، بهدف نظيف، بعدما أخطأ في تقدير تسديدة بعيدة من المهاجم، ماركوس راشفورد، ليدخل بها في مرماه، وليتوجه لاعبو "الشياطين الحمر" له بعد اللقاء من أجل مواساته.

وانتهت المباراة بهدف نظيف لمان يونايتد، ليعود بالانتصار من البرتغالي، بسبب خطأ الحارس البلجيكي، وهو ما أبكاه بعد اللقاء، ليتوجه بالاعتذار إلى الجماهير، قبل أن يتوجه له كل من مواطنه روميلو لوكاكو والحارس الإسباني ديفيد دي خيا ومواطنه لاعب الوسط أندير هيريرا، في محاولة لمواساته وتخفيف أحزانه.

وحظيت اللقطة بإشادة من الجماهير التي حضرت اللقاء، ولاعبي بنفيكا وعلى رأسهم المكسيكي، راؤول خيمنيث، الذي توجه هو الآخر إلى زميله ليواسيه ويصطحبه إلى غرفة تبديل الملابس، في اللقاء الذي أبقى بنفيكا دون رصيد في قاع المجموعة الأولى، التي يتصدرها "الشياطين الحمر" بالرصيد الكامل من 3 جولات.

وكان سفيلار قد دخل اليوم تاريخ دوري أبطال ، بعدما أصبح أصغر حارس يشارك في منافسات البطولة القارية، متفوقا على الإسباني، إيكر كاسياس، بفارق شهرين، إذ يبلغ من العمر 18 عاما وشهراً و21 يوماً.


(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقنية الـ"VAR" تؤكد قيمتها..وتُنصف نابولي في قمته أمام ميلان
التالى مانشستر يونايتد يسعى للإبقاء على مورينيو بعرض خيالي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة