أخبار عاجلة
توقيف شخصين بجرم المخدرات في صيدا -
كيف تحمي طفلك من مشاكل التغذية؟ -
مطلوب بـ52 في قبضة الأمن -
البحرين: سياسة النأي بالنفس غير موجودة في لبنان -

سان جيرمان يواصل صدارته وتعادل مثير في ستامفورد بريدج

سان جيرمان يواصل صدارته وتعادل مثير في ستامفورد بريدج
سان جيرمان يواصل صدارته وتعادل مثير في ستامفورد بريدج

واصل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي صدارة المجموعة الثانية في دوري أبطال ، بعد تحقيق فوز سهل على أندرلخت البلجيكي برباعية نظيفة، في لقاء شهد تألق ثلاثي الهجوم،  دا سيلفا وكيليان مبابي وإدينسون كافاني، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة القارية.

ونجح ثلاثي الهجوم الباريسي مرة أخرى في هز الشباك خلال مباراة واحدة، بعدما افتتح مبابي أهداف فريقه في اللقاء، بعدما تلقى الكرة داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة أرضية قوية من زاوية صعبة، سكنت الشباك البلجيكية (د3)، قبل أن يضاعف كافاني النتيجة بصناعة من النجم الفرنسي الشاب، الذي مرر له كرة رأسية سريعة ليضعها في المرمى (د44).

وفي الشوط الثاني وضع نيمار بصمته من ضربة حرة مباشرة مثالية، سددها على طريقة مواطنه الأسطوري رونالدينيو، من تحت الحائط البشري، ليؤكد سيطرته المطلقة على المباراة (د66)، واختتم الأرجنتيني أنخل دي ماريا رباعية الفريق بهدف في الدقيقة 88، بعدما استغل لحظة ارتباك في الدفاع البلجيكي، لينطلق وينفرد بالمرمى ويسدد كرة ساقطة تهز شباك أندرلخت للمرة الرابعة.

وفي نفس المجموعة عاد بايرن ميونخ لطريق الانتصارات القارية تحت قيادة مدربه الجديد، يوب هاينكس، وذلك على حساب ضيفه سيلتك الاسكتلندي بثلاثية نظيفة، أحرزها كل من توماس مولر (د17) وجوشوا كيميتش (د29) وماتس هوميلس (د51)، ليواصل مطاردته لسان جيرمان المتصدر (9 نقاط) بفارق 3 نقاط، ويليهما سيلتك بثلاثة وأندرلخت دون رصيد.

وشهدت المجموعة الثالثة تعادلاً مثيراً بين تشلسي الإنكليزي وضيفه روما الإيطالي بثلاثة أهداف لكل فريق، في إطار منافسات نفس الجولة، وهو ما حافظ على الصدارة المنفردة لـ"البلوز" رغم التعادل على ملعب ستامفورد بريدج.

تقدم تشلسي بهدفين عن طريق البرازيلي ديفيد لويز (د11) من تسديدة رائعة، والبلجيكي إدين هازارد (د37)، وتعادل بعدها روما عن طريق الصربي أليكساندر كولاروف بهدف في الدقيقة (د40) والبوسني إدين دجيكو (د64)، قبل أن يتقدم مهاجم روما بهدف بعد 6 دقائق، ليرد عليه هازارد بهدف التعادل في الدقيقة 75.

وفي نفس المجموعة واصل أتلتيكو مدريد معاناته قاريا، وتعادل سلبياً مع فريق كارباخ اغدام الآذري، ليكتفي بنقطتين بعد 3 جولات، ويصبح مهددا بالخروج من البطولة ومواصلة المسيرة في الدوري الأوروبي، إذ يحتل تشلسي المجموعة برصيد 7 نقاط ويليه روما بخمس.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هل ينتقل محمد صلاح إلى ريال مدريد؟
التالى قطر تستعد لمونديال 2022 بمؤتمر عن سلامة وأمن الفعاليات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة