أخبار عاجلة
بالصورة: سلام على تعرفة الـParking الموحدة… -
الحجازي: لهذا… تربح “القوات”! -

ووريرز يُسقط البطل كافالييرز من جديد..ويدخل التاريخ برقم قياسي

ووريرز يُسقط البطل كافالييرز من جديد..ويدخل التاريخ برقم قياسي
ووريرز يُسقط البطل كافالييرز من جديد..ويدخل التاريخ برقم قياسي
نجح غولدن ستايت ووريرز في تحقيق الفوز الثاني له توالياً على كليفلاند كافالييرز حامل اللقب، ليتقدم عليه 2-0 في السلسلة النهائية لدوري السلة الأميركي للمحترفين، وذلك بعدما انتصر بفارق مريح تقريباً 132-113، ليقترب أكثر من استعادة اللقب الذي توج به عام 2016.

وتعملق النجمان الأميركيان كيفن دورانت وستيفن كوري في المباراة التي شهدت عودة المدرب ستيف كير بعد فترة من الغياب بسبب آلام في الظهر، وسجل الأول 33 نقطة وحقق 13 متابعة، بين نجح الثاني في تحقيق "التريبل دابل" بعدما أحرز 32 نقطة و11 تمريرة حاسمة إضافة لـ10 متابعات.

وحقق ووريرز بذلك رقماً قياسياً في الأدوار الإقصائية، إذ انتصر في 14 مباراة على التوالي، ولم يتعرض لأي خسارة حتى اللحظة، وفي حال تابع تألقه هذا فإنه سيغدو أول فريق في تاريخ الدوري الأميركي يصل للقب بدون أي هزيمة، لكن المهمة لن تكون سهلة أبداً، إذ تقام المباراتان المقبلتان على أرض كليفلاند.

وعلى الرغم من تعرضه لهزيمتين متتاليتين سيبقى الأمل موجوداً لدى جماهير كليفلاند، والتي شاهدت الموسم الماضي فريقها يتوج باللقب بعدما كان متأخراً أمام ووريرز نفسه في السلسلة النهائية 1-3، ليقلبها بعد ذلك لصالحه 4-3، ورغم كل ذلك لا تسير الأمور بشكل جيد مع البطل، خاصة أن نجم الفريق ليبرون جيمس لم يلق مساعدة كبيرة من زملائه.

ونجح اللاعب الملقب بالـ"ملك" في تحقيق 29 نقطة و11 متابعة و14 تمريرة حاسمة، ليحقق الثلاثية المزدوجة الثامنة في النهائي خلال مسيرته في الـNBA، ليعادل بذلك رقم أسطورة لوس أنجليس ليكرز السابق ماجيك جونسون.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة