ناينغولان يسخر من مشجعي يوفنتوس بعد خسارة اللقب الأوروبي!

ناينغولان يسخر من مشجعي يوفنتوس بعد خسارة اللقب الأوروبي!
ناينغولان يسخر من مشجعي يوفنتوس بعد خسارة اللقب الأوروبي!
سخر نجم فريق روما الإيطالي والمنتخب البلجيكي لكرة القدم، رادجا ناينغولان، من مشجعي فريق يوفنتوس الإيطالي وذلك عقب سقوطه في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال لكرة القدم مهزوما على يد نظيره ريال مدريد 4-1 في اللقاء الذي جرى مساء السبت في العاصمة الويلزية كارديف.

ونشر ناينغولان مقطع فيديو على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وجه كلامه فيه لمشجعي فريق "السيدة العجوز" الذين كانوا قد انتقدوا اللاعب البلجيكي البالغ من العمر 29 عاما قبل المباراة النهائية باعتباره توقع خسارة اليوفي وبثلاثية على يد كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد.

وتحدث ناينغولان في مقطع الفيديو ساخرا من جماهير يوفنتوس الإيطالي بعد الهزيمة برباعية وفقدان فرصة التتويج باللقب القاري للمرة الثالثة فقال: "أمسية رائعة... أنا في التدريب مع زملائي في المنتخب الوطني (البلجيكي). للأسف هناك البعض (اللاعبين) في إجازة بالفعل وهناك من هم في التدريبات، وأولئك في رحلة إلى كارديف".

وتابع لاعب روما الإيطالي ساخرا: "أنا أنشأت هذا الفيديو للرد على بعض المشجعين الذين وجهوا لي إهانات، وقالوا لي لا تتكلم قبل الحدث (نهائي الأبطال). أردت فقط أن أرى ما إذا كان المشجعون أنفسهم سيردون علي الآن. عملت هذا الفيديو لجماهير يوفنتوس، ولكن ربما سيكون من الصعب تحدثهم بعد المباراة. لقد أمضوا بالفعل ليلة صعبة".

وختم ناينغولان الذي يستعد لخوض مباراة ودية مع منتخب بلاده بلجيكا ضد منتخب جمهورية التشيك في مدينة بروكسل مساء الإثنين، قائلا: "قبل ثلاثة أيام كنتم تمتدحون أنفسكم، فماذا تقولون الآن؟"، في سؤال ساخر، امتدادا لمشاغباته المستمرة مع مشجعي فريق السيدة العجوز.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لاكازيت يثير ضحك زميله سانشيز بعد إضاعته فرصة التسجيل
التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة