أخبار عاجلة
“قوى الأمن”: توقيف 650 شخصاً خلال أسبوع -
النقابة اللبنانية للدواجن توجه كتاباً للرئيس بري -
السفارة الأميركية إفتتحت مختبراً لعلم الأمراض -
الإعتداء على مسجد الصفا في بيروت وسرقة محتوياته -
بالصور: عون تسلم أوراق اعتماد 6 سفراء -
بالصور: حملة إحترازية عند نهر الكلب حرصاً على كل قلب -

رئيس الترجي الرياضي التونسي يقدم استقالته

رئيس الترجي الرياضي التونسي يقدم استقالته
رئيس الترجي الرياضي التونسي يقدم استقالته
قدم حمدي المدب، رئيس الترجي الرياضي التونسي، اليوم الثلاثاء، استقالته من مهامه، وفق ما جاء على الموقع الرسمي للنادي، ونشرته إذاعة "شمس أف أم" التونسية، دون الكشف عن أسباب وتفاصيل إضافية.

ويأتي هذا القرار، ثلاثة أيام، فقط بعد هزيمة الفريق، مساء السبت الماضي، على ملعبه وأمام جماهيره، وخروجه من الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، خلال مواجهته فريق الأهلي المصري.

وجاء في البيان الذي نشره النادي التونسي على موقعه الرسمي، أن إدارة الفريق تلقت مكتوباً يتضمن استقالة حمدي المدب، رئيس النادي من مهامه، وأن جلسة عاجلة سيتم عقدها خلال الأيام القليلة القادمة للنظر في الخطوات القادمة، وسيتولى مجلس الإدارة الحالي تسيير الأمور بشكل استثنائي إلى حين الدعوة إلى انعقاد جمعية عمومية لانتخاب مجلس إدارة جديدة.

وخلف خروج الترجي التونسي من هذه المسابقة خيبة أمل كبرى وصدمة لجماهير الفريق التي شنت هجوماً عنيفاً على المسؤولين في النادي والجهاز الفني بقيادة فوزي البنزرتي وحتى اللاعبين، وخصوصاً حارس المرمى معز بن شريفية.

وكان الترجي الرياضي حقق نتيجة جيدة في مباراة الذهاب بالقاهرة عندما تعادل مع الأهلي المصري بنتيجة هدفين لهدف وهو ما جعل الأحباء يتوقعون تأهلاً سهلاً للفريق، خاصة وأنه بادر كذلك بافتتاح التسجيل في تونس، لكن خبرة لاعبي الأهلي وتواضعهم حسمت الأمر في النهاية.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الشاذلي يصدم ليستر وحارسه شمايكل بتسديدة هائلة!
التالى الجزائري فيغولي يواصل التألق وتسجيل الأهداف في الدوري التركي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة