الأهلي المصري يفوز على الترجي في تونس

الأهلي المصري يفوز على الترجي في تونس
الأهلي المصري يفوز على الترجي في تونس

تأهل نادي الأهلي المصري إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا، اليوم السبت، بعد فوزه على الترجي الرياضي في رادس في تونس بالذات بنتيجة هدفين لهدف بعد أن تعادل الفريقان في الذهاب بهدفين لكل فريق.

بدأ الأهلي المباراة بشكل مميز وكشف عن رغبته في الوصول إلى شباك منافسه في أقرب وقت ممكن، ولكن تدريجيا استعاد الترجي أسلوب لعبه ونجح في استغلال هفوة من التونسي علي معلول، ليرتكب خطأ مشتركا مع الحارس شريف إكرامي ويتحصل الترجي على ضربة جزاء بعد عرقلة إيهاب المباركي، وبدون تردد أعلن الكاميروني أليومن يوم ضربة جزاء نفذها بنجاح طه ياسين الخنيسي.

أنهى الترجي الشوط الأول متقدما بهدف نظيف وكان الاعتقاد سائدا بأن ممثل الكرة التونسية في طريق سهل لخطف ورقة التأهل، لكن خبرة الأهلي حسمت الموقف وأصلح معلول خطأه بنجاحه في تعديل النتيجة، ثم كان وراء التمريرة الحاسمة التي صنع من خلالها جونيور أجايي هدف الفوز.

استحق الأهلي فوزه لأنه كان الأفضل على مستوى الثنائيات كما نجح البدري تكتيكيا في قلب المعطيات لصالحه، وسيواجه نادي الأهلي في مباراة نصف النهائي، الفائز في مباراة إياب الدور ربع النهائي غدا بين النجم الساحلي التونسي وأهلي الليبي.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الجزائري فيغولي يواصل التألق وتسجيل الأهداف في الدوري التركي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة