ميسي يبدع بـ"سوبر هاتريك" في إيبار ويدوّن تاريخاً جديداً

ميسي يبدع بـ"سوبر هاتريك" في إيبار ويدوّن تاريخاً جديداً
ميسي يبدع بـ"سوبر هاتريك" في إيبار ويدوّن تاريخاً جديداً
خطف النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، كعادته، الأضواء خلال مباراة فريقه ضد إيبار، اليوم الثلاثاء، في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا" بعدما تمكن من تسجيل "سوبر هاتريك" للفريق الكتالوني أثناء اللقاء الذي احتضنه ملعب "كامب نو".

ونجح ميسي في تسجيل 4 أهداف ليساهم بشكل كبير في انتصار برشلونة بنتيجة 6-1 ليتربع على صدارة هدافي الليغا، بفارق كبير عن أقرب مطارديه، 9 أهداف، وحيدا في المقدمة، في الوقت الذي تمكن فيه من تسجيل هدفه رقم 302 في ملعب "الكامب نو" معقل البلاوغرانا (300 مع برشلونة و2 مع الأرجنتين).

وكان ميسي بحاجة لهدفين قبل المباراة ليكمل عقد الـ 300 هدف، لكنه نجح بتسجيل 4 أهداف، وليبصم أيضا على أفضل بداية له في تاريخه في مسابقة الليغا، بعدما رفع رصيده إلى 9 أهداف مع مضي 5 جولات فقط من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم، وهي بداية أفضل من تلك التي بصم عليها في موسم 2011/2012 حينما سجل 8 أهداف. وسجل النجم ميسي في العام الحالي 50 هدفاً حتى الآن.

وهي المرة الأولى التي يسجل فيها ميسي في مسيرته الهاتريك مرتين في أول خمس مبارايات له في الدوري الإسباني أيضا، كما وقع بذلك على الهاتريك رقم 43 في سجله، منها 39 مع برشلونة وأربعة مع الأرجنتين، فيما تمكن من تسجيل السوبر هاتريك للمرة الخامسة في مسيرته (ضد أوساسونا وإسبانيول وفالنسيا وأرسنال).

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الجزائري فيغولي يواصل التألق وتسجيل الأهداف في الدوري التركي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة