أخبار عاجلة

برشلونة حاول خطف ساؤول بنفس طريقة نيمار

برشلونة حاول خطف ساؤول بنفس طريقة نيمار
برشلونة حاول خطف ساؤول بنفس طريقة نيمار
كشفت إذاعة (أوندا ثيرو) الإسبانية أن حاول خطف نجم خط وسط أتليتكو مدريد الصاعد، ساؤول نيغيز، في فترة الانتقالات الصيفية عن طريق دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده.

وأوضحت الإذاعة أن البرسا كان مستعداً لدفع 80 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي لانتزاع ساؤول من الأتلتي، بنفس الطريقة التي رحل بها النجم البرازيلي عن العملاق الكتالوني إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو ليصبح أغلى لاعب في التاريخ. لكن الصفقة باءت بالفشل بسبب تأخر إدارة في الإجراءات، حيث جدد ساؤول عقده بعد تألقه في بطولة تحت 21 عاماً وارتفعت قيمة الشرط الجزائي إلى 150 مليون يورو.

وبعد فشل صفقة ساؤول حاول البرسا خطف لاعب آخر من أتليتكو وهو الهداف الفرنسي، أنطوان غريزمان، مقابل 100 مليون يورو وارتفع العقد إلى 140 مليوناً لكن أتليتكو رفض البيع، خاصة بعد عقوبة الفيفا التي تحرمه من التعاقدات حالياً.

ويحظى برشلونة بعلاقة جيدة مع أتليتكو وسبق له التعاقد مع التركي، أردا توران، من صفوف النادي المدريدي لكنه حاول في السابق ضم كوكي لخلافة تشافي دون جدوى.

وينضم بذلك ساؤول إلى العديد من الأسماء التي فشل برشلونة في ضمها هذا الصيف، مثل كوتينيو وفيراتي وديبالا ودي ماريا وإنسيني وتيو هرنانديز وسيبايوس وبيليرين.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بسبب ترامب...كرة القدم الأميركية تعيش أزمة كبيرة
التالى الجزائري فيغولي يواصل التألق وتسجيل الأهداف في الدوري التركي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة