أخبار عاجلة

اهم 3 شركات فوركس في العالم UTC BROKER و FXCM و ساكسو بانك

اهم 3 شركات فوركس في العالم UTC BROKER و FXCM و ساكسو بانك
اهم 3 شركات فوركس في العالم UTC BROKER و FXCM و ساكسو بانك

يو تي سي بروكر UTC BROKER
هي  من اهم شركات الفوركس العاملة في أسواق التداول العالمي وهي من الشركات القليلة التي تمنح منصة تداول ب 4 ارقام عشرية وتعتمد منصة متاجرة تداول خاصة فيها من تطوريها.

يو تي سي بروكر ، تقدم خدمات تداول لاكثر من 700 الف متداول حول العالم ، من خلال مراكز الخدمة الخاصة فيها في كندا وبريطانيا.

من المميزات الهامة لكل متداول في هذه الشركة هي انها تقدم متاجرة نقية من أي انزلاقات او مفاجئات او تغيرات حادة في فارق النقاط، تنفيذ فائق السرعة للصفقات ، وإمكانية الحصول على بطاقة ائتمان خاصة لكل متداول بالتوافق مع حجم الحساب.

تعرضت الشركة لبعض القضايا التي اثارت الراي العام للمستثمرين العالميين في بداية عهدها، حيث قامت بربح قضية عالمية كانت ضدها بمبلغ يتجاوز ال 250 مليون دولار امريكي.

شركة افكسيم  FXCM
هي شركة هامة جداً في عالم أسواق المال العالمية، وهي شركة أمريكية متداولة في البورصة العالمية ايضاً ، تعرضت لبعض الهجمات من مختلف الشركات والمتداولين ،بسبب عطل فني في المنصة ، لكنها تجاوزت الأعطال مع الوقت ، وهو امر محتمل في هذا الحجم من الشركات ، لكنها تتسم بسرعة السحب  وهي من الشركات القليلة التي تقدم خدمات تداول للمواطنين الأمريكيين.

شرك افكس سي ام تعتبر شركة هامة في عالم التداول ، قد يكون الامر مختلف لأول وهلة من ناحية خدمة لكنها دون شك تقدم خدمات وساطة فريدة من نوعها.

شركة ساكسو بانك
ساكسو بنك قام بفتح خدماته للتداول سنة 1992، وهي شركة تقدم الكثير من الميزات ، بالرغم من بعض الانتقادات على الا انها تلاقي استحسان الكثيرين ، وهناك إمكانية لتقديم دعم باللغة العربية ، بالإضافة لميزات عديدة ومتعددة.

موقع الشركة الرئيسي في الدانمارك من حيث التسجيلات الرسمية وهي تعتبر الوسيط الأول في الدنمارك  وهي تعمل وفقاً لتوجيهات الاتحاد الأوروبي في كل ما يتعلق بخدمات الوساطة المالية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ومن الحب ما قتل!
التالى وضعية نومك تكشف الكثير عن شخصيتك!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة