الراعي اطلع من أبي خليل على مشاريع الوزارة وأبرق الى سفير اسبانيا معزيا

الراعي اطلع من أبي خليل على مشاريع الوزارة وأبرق الى سفير اسبانيا معزيا
الراعي اطلع من أبي خليل على مشاريع الوزارة وأبرق الى سفير اسبانيا معزيا

استقبل البطريرك الماروني الكاردينال مار بشاره بطرس وزير الطاقة والموارد المائية والكهربائية سيزار ابي خليل يرافقه مستشاره غسان خوري، وتم عرض مجمل الاوضاع. وبعد اللقاء قال أبي خليل: “الزيارة لأخذ بركة صاحب الغبطة ولإطلاعه على مجمل المشاريع والخطط التي تقوم بها الوزارة، وكانت جولة أفق على كل القطاعات الفرعية التي تعود لوزارة الطاقة وتزودنا بركة غبطته لهذه الاعمال”.
وهل أطلع الراعي على أجواء جلسة ، أجاب: “لم يتم التطرق الى هذا الموضوع، والزيارة كانت مقررة منذ اسبوعين، والنقاش مع غبطته كان على مستوى أعلى”.
واستقبل الراعي أيضا وفدا من “لجنة أصدقاء غابة الارز” ضم رئيس اللجنة انطوان طوق والأعضاء ميرنا الشدياق ويوسف فنيانوس ورياض كيروز وميشلين سكر، والخوري شربل مخلوف، وعرض الوفد أعمال اللجنة في غابة أرز الرب ومحيطها، وتطرق رئيس اللجنة في سياق الحديث الى واقع المخالفات حول سور الغابة وسبل معالجتها، كما قدم له نسخة من كتاب العرابين الذي اصدرته اللجنة حديثا ودعاه الى افتتاح مزار السيدة العذراء الذي أنجزته اللجنة بعد ثلاث سنوات من أعمال الترميم، ورحب البطريرك بالدعوة وتم الاتفاق على أن تتزامن مع ليلة عيد مولد السيدة العذراء نهار الخميس في السابع من ايلول الساعة السادسة مساء.
الى ذلك أبرق الراعي الى سفير خوسيه ماريا فيري معزيا بضحايا الاعتداء الارهابي في وأودى بحياة العديد من الابرياء، آملا أن تتضافر الجهود الدولية لمكافحة في كل بقعة من العالم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى امن الدولة اوقف سورياً بجرم تزوير رخص سوق عمومية سورية

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة