أخبار عاجلة
بالصورة: حريق كبير في الكورة -

بالصور: أبناء شهداء الجيش اللبناني على خشبة المسرح في ريستال “صبحي العاقوري”

نظمت مؤسسة الشهيد المقدم المغوار صبحي العاقوري وللسنة الثانية ريستال غنائي تحت عنوان “بعيدك يا بيي”، برعاية العماد جوزف عون وبمناسبة عيد الجيش 72، على  خشبة مسرح كازينو  بحضور ممثل عن العماد قائد الجيش اللواء الركن جورج شريم وزوجة قائد الجيش السيدة نعمت عون وعدد من الضباط في ورؤساء بلديات وحشد من اهل الصحافة والاعلام واهالي الشهداء وفعاليات اجتماعية، بكل حب وفخر واعتزاز اعتلى أبناء شهداء الجيش اللبناني  خشبة مسرح كازينو لبنان فغنوا الوطن والجيش اللبناني وأبائهم الشهداء.

 

بعد النشيد الوطني اللبناني والوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء الجيش، القى اللواء  الركن جورج شريم كلمة العماد قائد الجيش، واشتد التصفيق عندما اطل من خلفها حوالي المئة من ابناء شهداء الجيش اللبناني و وقفوا الكتف على الكتف وغنوا الاغاني الوطنية تحت اشراف النقيب الموسيقي أنطون عون.

 

وقد نقلت باقة من الأغاني الوطنية الحضور بمختلف أطيافه وسياساته وانقساماته الى عالم آخر حيث نبضت قلوبهم بإيقاع الوطن ورددت حناجرهم نشيد الجيش وتوجهت صلواتهم الى جرود لمسندة الجيش اللبناني .

 

وفي نهاية الحفل سلم اللواء الركن جورج شريم لكل من رئيسة مؤسسة الشهيد المقدم المغوار صبحي العاقوري السيدة ليا العاقوري ومدير كازينو لبنان رولان الخوري كتاب شكر من قائد الجيش العماد جوزف عون لجهودهم في انجاز هذا الريستال الذي تلاه حفل كوكتيل.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى امن الدولة اوقف سورياً بجرم تزوير رخص سوق عمومية سورية

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة